• ×

10:18 صباحًا , الثلاثاء 7 يوليو 2020

دراما سوشيال

شنَّت الإماراتية أحلام هجوماً عنيفاً على الممثلة السورية رغدة، بعدما هاجمت الشيخة موزة في إطلالتها مع نيشان مساء الإثنين ضمن برنامج “ولا تحلم”. ومن خلال حسابها الخاص على Twitter، غرَّدت أحلام لنيشان تقول: “يا ليت تستضيف ناس بيضيفوا للبرنامج مش يسيئوا له، والكلام عن الخليج وحكامه وشيوخنا مش مسموح، وكأنك انت بتحكي فينا كلنا نحن أهل الخليج، بدها تتعالج دي اللي اسمها رغدة، الشيخة موزة تاج رأسها”. وبعدما أوضح..

‎نعى الزعيم عادل إمام الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت أمس بعد 42 يوم من إصابتها بفيروس كورونا. ‎ونشر إمام صورة عبر حسابه على أنستغرام من مسرحية "الواد سيد الشغال" التي رافقته فيها وعلّق عليها: "وداعا الفنانة القديرة رجاء الجداوي". ‎وفي مداخلة تلفزيونية قال إمام أن رجاء الجداوي هي أفضل نموذج للسيدة المصرية وفخر للجميع فقد كانت مثقفة ودمها خفيف و ممثلة متميزة كما أنها جسدت كل الأدوار بشكل جيد وكانت..

الممثلة جيني إسبر احتفلت يوم أمس بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ساندي و نشرت صور لها من حفل ميلادها معلقة : " عيد سيندي كان بالشهر الرابع .. و ما قدرنا نعمل عيد ميلاد بسبب كـورونا و الحجر ، حاولت مرق العيد هالسنة بدون احتفال .. بس ساندي كانت مصرة و ضلت لاحقتني لحتى عملت عيد الميلاد مع رفقاتا .. و هيك صار عمرا 7 سنين و شهرين "

شرق أوسط

شهدت منطقة شتورا في البقاع اللبناني يوم أمس، وقفة تضامنية مع سورية عبر المشاركون خلالها عن رفض ما يسمى "قانون قيصر" والحصار الأميركي على لبنان، وطالبوا بفتح المعابر وعودة العلاقة مع سورية. وشددت كلمات الفعاليات والقوى الوطنية والزراعية اللبنانية التي ألقيت خلال الوقفة، على أهمية العلاقات المميزة بين سورية ولبنان وضرورة تعزيزها وإعادتها إلى سابق عهدها وفتح الحدود السورية اللبنانية والمعابر بين..

‎تواصل المملكة العربية السعودية العمل على التخفيف من تأثير جائحة كورونا على المقيمين في المملكة، وحيث وافق خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين. ‎فقد صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، بأنه إشارة إلى الجهود المستمرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتخفيف آثار جائحة كورونا على الأفراد ومنشآت القطاع الخاص..

‎أعلنت وزارة الصحة العامة اللبنانية اليوم تسجيل 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية. ‎وقالت الوزارة إن العدد الإجمالي للمصابين ارتفع إلى 1855 بينما بقي عدد الوفيات عند 35. ‎وفي الكويت أفادت السلطات الصحية بأن إجمالي الإصابات بوباء كورونا بلغ 49303 إصابة بزيادة 631 إصابة خلال الساعات الـ 24 الماضية فيما بلغ إجمالي الوفيات 365 بزيادة 5 وفيات. ‎بدورها أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 4128 إصابة..

أخبار منوعة

أحلام تهاجم رغدة والأخيرة ترد ببيت شعر عن الكلاب

أحلام تهاجم رغدة والأخيرة ترد ببيت شعر عن الكلاب

شنَّت الإماراتية أحلام هجوماً عنيفاً على الممثلة السورية رغدة، بعدما هاجمت الشيخة موزة في إطلالتها مع نيشان مساء الإثنين ضمن برنامج “ولا تحلم”. ومن خلال حسابها الخاص على Twitter، غرَّدت أحلام لنيشان تقول: “يا ليت..

07-06-2020 0 17 0
رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويحسم رحيل ميسي

رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويحسم رحيل ميسي

‎شن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، هجوما مباشرا ضد ما أسماه تفضيل استخدام تقنية الفيديو "الفار" بشكل مستمر لصالح ريال مدريد، فيما حسم الجدل بشأن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. ‎وقال بارتوميو: لقد..

07-06-2020 0 13 0
هكذا نعى الزعيم الراحلة رجاء الجداوي

هكذا نعى الزعيم الراحلة رجاء الجداوي

‎نعى الزعيم عادل إمام الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت أمس بعد 42 يوم من إصابتها بفيروس كورونا. ‎ونشر إمام صورة عبر حسابه على أنستغرام من مسرحية "الواد سيد الشغال" التي رافقته فيها وعلّق عليها: "وداعا الفنانة..

07-06-2020 0 52 0
باريس تعيد افتتاح اللوفر والموناليزا تستقبل زوارها

باريس تعيد افتتاح اللوفر والموناليزا تستقبل زوارها

‎أعاد متحف اللوفر الشهير في فرنسا فتح أبوابه من جديد بعد نحو أربعة أشهر من الإغلاق بسبب فيروس كورونا. ‎ويتوقع القائمون على المتحف أن الأعداد الأولية للزائرين ستكون خمس مثيلاتها قبل تفشي فيروس كورونا، بسبب قواعد..

07-06-2020 0 15 0
وقفة تضامنية في لبقاع اللبناني رفضاً لقانون قيصر في سوريا

وقفة تضامنية في لبقاع اللبناني رفضاً لقانون قيصر في سوريا

شهدت منطقة شتورا في البقاع اللبناني يوم أمس، وقفة تضامنية مع سورية عبر المشاركون خلالها عن رفض ما يسمى "قانون قيصر" والحصار الأميركي على لبنان، وطالبوا بفتح المعابر وعودة العلاقة مع سورية. وشددت كلمات الفعاليات..

07-06-2020 0 17 0
لتخفيف آثار كورونا.. السعودية تمدد تأشيرات وإقامات الوافدين

لتخفيف آثار كورونا.. السعودية تمدد تأشيرات وإقامات الوافدين

‎تواصل المملكة العربية السعودية العمل على التخفيف من تأثير جائحة كورونا على المقيمين في المملكة، وحيث وافق خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات..

07-05-2020 0 19 0
أسطورة الكرة البرازيلية: قد نشاهد ميسي ورونالدو بفريق واحد

أسطورة الكرة البرازيلية: قد نشاهد ميسي ورونالدو بفريق واحد

‎أفاد النجم البرازيلي ريفالدو، بأن ليونيل ميسي قد ينهي مشواره الكروي بخطوة مثيرة للغاية، تتمثل باللعب إلى جانب منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي. ‎قال ريفالدو ان ميسي غير راض عن الوضع في نادي..

07-05-2020 0 21 0

جديد الفيديو

435
شاهد.. تشييع ضحايا جريمة بيت سحم في #سوريا
434
شاهد.. هذا ما قاله وزير الصحة السوري عن #كورونا
433
شاهد #عمر_السومة يوجه رسالة للعرب.. خليكم بالبيت
432
فيديو.. #عاصفة_التنين في سوريا وعواصم عربية
431
شاهد.. #كورونا يتسبب بشجار داخل قطار في استراليا
أكثر تواجد للمستخدمين كان: 3,166 يوم 07-25-2016 الساعة 11:02 مساءً

( 0 عضو و 66 زائر )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:18 صباحًا الثلاثاء 7 يوليو 2020.