• ×

03:38 صباحًا , الخميس 23 مايو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

ومن الحب ما قتل.. قتلته بقبلة!

ومن الحب ما قتل.. قتلته بقبلة!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: توفي مراهق مكسيكي بعد إصابته بجلطة دماغية يعتقد أنها ناجمة عن قبلة قوية على عنقه من صديقته حسبما ذكره موقع ميترو.

وتشير التقارير في المكسيك الى أن "خوليو غونزاليس ماسياس"، أصيب بتشنجات واضطرابات مفاجئة وتوفي لاحقا، ويعتقد الخبراء أن القبلة تسببت بتشكيل كتلة من الدم في عنقه، وانتقلت الى دماغ المراهق البالغ من العمر 17 عاما، ما أدى الى مقتله، وتقول التقارير إن صديقة الشاب، البالغة من العمر 24 عاما قد اختفت، وأسرة خوليو تلومها على وفاته، وقبلة الحب، يمكن أن تكون فعلا بهذا القدر من الخطورة إذا كانت في بتلك الشدة التي تعرض لها الشاب المكسيكي.

ويذكر أن حادثة مشابهة حصلت لسيدة نيوزلندية في الرابعة والأربعين من العمر سببت لها شللا جزئيا ناتج عن خثرة دموية أصابت قلبها

ولكنها تماثلت للشافاء بعد فترة من العلاج.

والسكتة الدماغية أو الجلطة الدماغية، هي عند نقص تدفق الدم وتغذيته إلى أحد أجزاء الدماغ والذي يؤدي إلى موت الخلايا. هناك نوعان رئيسيان من السكتة الدماغية،: السكتة الدماغية الإقفارية، وهي بسبب نقص تدفق الدم، والسكتة الدماغية النزفية، وهي بسبب النزيف الدماغي. يؤدي هذا إلى تعطل جزء من الدماغ بشكل تام وقد تشمل علامات وأعراض السكتة الدماغية عدم القدرة على تحريك أو الشعور بأحد أطراف الجسم، ومشاكل الفهم أو الكلام، والشعور بالدوران، وعدم القدرة على رؤية جانب واحد من المجال البصري..
بواسطة : admincp
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:38 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.