• ×

10:19 صباحًا , الثلاثاء 18 يونيو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

شاهد.. "حلبي" يستخرج النفط من البلاستيك

شاهد..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى: الحاجة أم الاختراع، مثل بات واقعاً اليوم أمام ما تعانيه حلب الشرقية من حصار يعاني منه نحو 400 ألف شخص، حيث أقدم "أبو أحمد" على ابتكار طريقة لاستخراج "النفط" في شوارع حلب الشرقية من خلال احراق البلاستيك.

"أبو أحمد" تحدث عن طريقة العمل، مبيناً أن الفكرة بدأت من خلال "الانترنت" التي بحث فيه عن طريقة ما لتعويض نقص المحروقات، وبالفعل وجد طريقة على إحدى قنوات يوتيوب ليقوم بتجربتها ومن ثم اعلان نجاحها.

قال "أبو أحمد": "بعد الحصار أصبحنا نعاني نقصاً بالمحروقات. قمنا بالبحث عن طريقة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (الانترنت)، وبالفعل وجدنا إحداها، وتقوم على استخراج المحروقات من البلاستيك".

وأضاف: "جهزنا الشبكة وطلع معنا انتاج".

وأشار أبو أحمد إلى أنه قام بتجربة أول برميل ونجح الأمر: "العمل بدائي مئة بالمئة وبدأ يطلع معنا غاز ثم بعد فترة بسيطة استخرجنا بنزين، ثم بدأنا بعدها بتكبير الشبكة وجعلها نظامية".

وتابع أبو أحمد الشرح: "بعد وضع البلاستيك داخل البرميل بدأت عملية الحرق، وفيها يتم تحويل البلاستيك الى سائل، ثم يبدأ بالتبخر، ويمر بأنبوب طويل لتنتهي بعملية تبريد ثم خزان ماء وينتهي الى سائل حسب المادة. فمرة نستخرج المازوت ومرة البنزين، وقد تصل الكمية المنتجة الى 70 برميلا".

بواسطة : admincp
 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:19 صباحًا الثلاثاء 18 يونيو 2019.