• ×

12:37 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

شاهد حورية البحر تظهر في شاطئ شمال انجلترا

شاهد حورية البحر تظهر في شاطئ شمال انجلترا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالات: الجثة، طبقا لبريطاني اسمه Paul Jones عثر عليها ملقاة عند شاطئ مدينة Great Yarmouth البعيدة في مقاطعة Norfolk بانجلترا، أكثر من 170 كيلومتراً عن لندن، وكانت الثلاثاء متعفنة بالكامل تقريباً، وظهرت له كأنها لما يسمونه "عروس البحر" أيضا في أفلام "والت ديزني" الكرتونية الشهيرة، فأسرع جونز وصوّرها، ونشر فيديو لما التقطه بحسابه "الفيسبوكي" فأثار ضجة مشهودة في مواقع التواصل.

صدى ما نشره، وصل سريعا إلى وسائل إعلام عدة تناولت ما زعم وقال، من دون تدقيق ضروري للإجابة عن سؤال مهم، وهو لماذا لا نرى في الفيديو متفرجين على "كائن" تقيأ البحر جثته إلى شاطئ مدينة صغيرة، بالكاد سكانها 100 ألف، والأخبار فيها تنتشر بسرعة، خصوصاً إذا كانت غريبة؟ ولماذا لم تضع الشرطة يدها على الجثة، طالما رأسها "بشري" كما نراه بوضوح؟.

عندنا في الشرق الأوسط، سمعنا الكثير من الجدل أيضا، عن "حورية" شاهدوها للحظات عند شاطئ "كريات يام" بين حيفا وعكا، فدبت هستيريا بين من أمضوا أغسطس 2009 ينتظرون ظهورها ثانية، ومعهم كاميرات، لأن بلدية المنطقة عرضت مليون دولار لمن يؤكد بالدليل الدامغ وجودها، وبعد عام ظهر فيلم أنتجوه بعنوان "عروس البحر" وكتبت عنه "العربية.نت" بأنه يلقي الضوء على العلاقة بين عرب 48 واليهود، وربما استمد منتجوه فكرته من "الحورية" التي اختفت ولم تعد تظهر لأحد للآن.

بواسطة : admincp
 0  0  926
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 صباحًا الإثنين 18 أكتوبر 2021.