• ×

05:10 صباحًا , الأربعاء 24 يوليو 2019

بالصور.. قرآن هدية وحجاب على رأس نجمة هوليوود ليندسي لوهان

بالصور.. قرآن هدية وحجاب على رأس نجمة هوليوود ليندسي لوهان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالات: بعد أن حصلت في وقت سابق على القرآن الكريم كهدية من تركي، فاجأت النجمة الأميركية الشهيرة ليندسي لوهان، الكثيرين بارتدائها حجاباً على الطريقة الإسلامية، أثناء مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد أن زارت مجمعاً للاجئين السوريين في المدينة.

وبدت لوهان سعيدة بالحجاب، كما أظهرت عدسات الصحفيين، حيث أكدت أنه ينبغي على الأمم المتحدة أن تقدم العون لتركيا في أزمة اللاجئين، والتي تقول عنها إنها "تبذل جهوداً حثيثة لمساعدتهم"، كما قالت.

ونشرت لوهان صورتها بالحجاب عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام إلى جانب سيدة تركية تدعى عزيزة التقتها خلال جولتها في مجمع اللاجئين، حيث ذكرت لوهان أنها أُعجَبَت بحجاب السيدة عزيزة، التي لم تتردد في منحها واحداً مثله حسب ما ذكرت الفنانة في تعليقها على الصورة.

image

وكانت الممثلة قد زارت معسكر اللاجئين في عنتاب، عاصمة محافظة غازي عنتاب جنوب تركيا، بصحبة رئيسة البلدية، فاطمة شاهين، وقد صرحت أنها تحث الدول الأوروبية والولايات المتحدة وتركيا على تحمل المزيد من المسؤولية اتجاه اللاجئين.

كما قالت إنها خلال رحلتها قابلت أناساً أقوياء من الكبار وصغار السن أيضاً، وإنها تأثرت بما تعرض له الأطفال من ظروف صعبة.

وأوضحت أنها قابلت من فقدوا آباءهم من الصغار، كذلك نساء فقدن أزواجهن، مشيرة إلى أن ما يجب تذكره هو أنه يمكن تقديم المزيد من الدعم لهم.

وقامت لوهان بترديد بعض من الأغاني بالإنجليزية مع الأطفال، كما لعبت معهم خلال الزيارة، وتعرفت على أفكار بعضهم.
بواسطة : admincp
 0  0  895
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا الأربعاء 24 يوليو 2019.