• ×

07:27 صباحًا , الإثنين 23 يناير 2017

سحابة الكلمات الدلالية

المغني البريطاني جورج مايكل يرحل في عيد الميلاد

المغني البريطاني جورج مايكل يرحل في عيد الميلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالات: تُوفي المغني البريطاني الشهير جورج مايكل في منزله، عن عمر ناهز (53) عامًا، بحسب ما أعلن وكيل أعماله أمس، الأحد 25 كانون الأول الجاري.

وقال وكيل المغني في بيان: “ببالغ الحزن نؤكد أن ابننا، أخانا وصديقنا جورج توفي بسلام في منزله، في عيد الميلاد”.

وكان مايكل عضو سابق في فرقة “وام” الغنائية، واسمه الحقيقي جيورجيوس كيرياكوس بانايوتو، قد نجا من التهاب رئوي في أواخر 2011.

عانى جورج مايكل من حياة اجتماعية مضطربة، ففي السابق كان يواجه مشاكل متعلقة بالمخدرات، وأمضى أربعة أسابيع في السجن عام 2010، بعدما اقتحم بسيارته الرباعية الدفع متجرًا في شمال لندن، تحت تأثير مخدر القنب.

وعثر على ملك البوب البريطاني، وصاحب أغنية “كيرلس ويسبر” الشهيرة، قبل ثلاث سنوات فاقدًا للوعي داخل سيارته المرسيدس وأقر بتعاطيه المخدرات.

إلا أنه تجنب السجن في تلك الحادثة، عن طريق أداء 100 ساعة من الخدمة الاجتماعية، ومُنع من القيادة لعامين.

وباع نجم البوب البريطاني أكثر من 100 مليون اسطوانة حول العالم، منها 20 مليونًا لأول ألبوماته المنفردة بعنوان “فايث” (إيمان)، الذي صدر في 1987، واحتل مرات عدة المراتب الأولى لأفضل المبيعات.

وكان قد أعلن بداية هذا الشهر عن عمل مشترك بين جورج مايكل وكاتب الأغاني الشهير نوتتي بوي.

وفي عام 2011، اضطر مايكل إلى تأجيل العديد من الحفلات الغنائية المقررة بسبب إصابته بالالتهاب الرئوي، بعد تلقيه العلاج في فينيا، قال المغني الراحل خارج بيته في لندن بأن الأمر كان “مرحلة وانتهت”.

وأبدى الممثل جورج تاكي، تأثره بوفاة مايكل، قائلًا “استرح الآن مع النجوم المتلألئة يا جورج مايكل، لقد عثرت على حريتك وعقيدتك، لقد كان عيد الميلاد هذا هو الأخير لك وسنفتقدك”.
بواسطة : admincp
 0  0  710
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:27 صباحًا الإثنين 23 يناير 2017.