• ×

02:36 مساءً , الإثنين 22 يوليو 2019

لماذا رفض هذا الممثل السوري العودة إلى سوريا؟

لماذا رفض هذا الممثل السوري العودة إلى سوريا؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص - بردى: أعلن الممثل السوري قيس الشيخ نجيب عن عدم مشاركته في مسلسل قناديل العشاق من تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة سما الفن.

وأوضح قيس في صفحته انستقرام أن السبب في الغاء المشاركة هو نتيجة اخبار مؤكدة من استياء بعض زملاء المهنة من عودته للتصوير في دمشق على اعتبار انه "خارج البلد".

وقال قيس: "الموضوع أخذ ابعاد اتحفظ على ذكرها نتيجة محبة ووفاء للمهنة التي تربيت على احترامها واحترام كل من يعمل بها".

image

وأضاف: "أتمنى التوفيق والنجاح لاسرة مسلسل قناديل العشاق وعلى رأسهم النجمة والصديقة سيرين عبدالنور".

حالة قيس ليست الأخيرة، حيث يشاركه بها قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط ومكسيم خليل وغيرهم من الفنانين السوريين الذين ينتظرون "فرصة" عمل خارج سورية للمشاركة في "أراب" أو مسلسل مصري كل موسمين أو ثلاثة.

image

في السياق ذاته، دفع اعلان الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تشارك في بطولة مسلسل "قناديل العشاق" بأنها الأعلى اجراً، شركة "سما الفن" للإنتاج الدرامي لحذف مسلسل "فوضى" من لائحة أعمالها المقررة لموسم رمضان 2017، بـ "حجة الميزانية".

كما أثار اعلان الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تشارك في بطولة مسلسل "قناديل العشاق" بأنها الأعلى اجراً، حفيضة الفنان السوري بسام كوسا الذي لمح إلى أنه "الأعلى اجراً"، خصوصاً بعد أن تداولت وسائل إعلام عربية أن أجر "سيرين" لهذا المسلسل فقط هو "ضعفي ما يتقاضاه الفنان بسام كوسا".

وستؤدّي سيرين شخصية فتاة يهودية تُدعى "إيف" صاحبة صوت جميل جداً، تتعرّض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان فتضطرّ للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير "مقهى كوكب"، وهو المسرح الرئيسي للعمل في حارة قناديل العشاق، وتتعرّف خلال عملها إلى العديد من خواجات الشام الذين يعجبون بها وبجمالها و جمال صوتها، وتقودها الصدفة للوقوع في قصة حب مختلفة وغريبة حيث تهوى الشاب البسيط والعامل العتال "ديب" الذي كان من المتوقع أن يؤدّي دوره قيس الشيخ نجيب وهو شاب بسيط يشتهر بشهامته و قوته و أخلاقه الطيبة.
بواسطة : admincp
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً الإثنين 22 يوليو 2019.