• ×

09:21 صباحًا , الإثنين 18 فبراير 2019

فنانة سورية تنقذ مسلسلاً تلعب بطولته من مالها الخاص!

فنانة سورية تنقذ مسلسلاً تلعب بطولته من مالها الخاص!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص - بردى: بعد أسبوع على توقف تصوير مسلسل "سايكو" من تأليف الفنانة السورية "امل عرفة"، نتيجة ظروف مفاجئة، أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن توقيع عقد شراكة بين شركة "زوى آرت" المنتجة للعمل، وشركة باسم "الأمل" للإنتاج للفني.

وشركة الأمل تعود ملكيتها لنجمة المسلسل "أمل عرفة" التي سبق وأعلنت عن تأسيسها عام 2016، لكنها لم تبصر النور سواءً بمقر الشركة أو اللوغو الخاص بها أو أي تفاصيل إدارية تتعلق بعملها.

ظل فريق العمل صامتاً لفترة ولم يقدم أي تصريح لوسائل إعلام محلية حتى ذكر تقرير لبرنامج ET بالعربي على قناة mbc4 أن المسلسل كاد يبلغ حافة الإفلاس فتدخلت الفنانة أمل عرفة لـ "إنقاذه".

image

ومسلسل سايكو كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش نتابع في حلقاته حبكة من الأحداث المشوقة ويتم التطرق فيها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعدا إنسانيا ولا تبتعد عما يعانيه السوريون اليوم ويلعب بطولته كل من فادي صبيح ونظلي الرواس وعلاء قاسم وغادة بشور وحسام تحسين بيك وطلال مارديني ويحيى بيازي وفايز قزق وروبين عيسى وأحمد رافع وماهر شقره وليث المفتي وايمان عبد العزيز ورنا العضم وندين قدور ومن لبنان ماريو باسيل ورولا شامية وطارق تميم ونور صعب.

يذكر أن شركات الإنتاج السورية تعاني من أزمة تسويق عالية لمسلسلاتها خاصة ذات الطابع السوري البحت.
بواسطة : admincp
 0  0  558
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحًا الإثنين 18 فبراير 2019.