• ×

03:46 صباحًا , الأربعاء 20 مارس 2019

ما لاتعرفه عن شكران مرتجى

ما لاتعرفه عن شكران مرتجى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاص - بردى: تختار الفنانة شكران مرتجى دائماً الخيار الأكثر تحدياً فنشاهدها مرة بلا ماكياج، ومرة في دور بلكنة غريبة. ولن نستغرب إذا قدمت دوراً كوميدياً وجدياً في ذات الوقت.
انتقال سلس بين الشخصيات تقدمه شكران بحذق، فتلمع الموسم في تقديم دور البطولة المطلقة مع النجمة سلافة معمار في مسلسل وردة شامية.

ملامح الجدية التي تظهر على محيا شكران، تقابلها لمحة الانكسار بالوجع في شخصية هدى بمسلسل مذكرات عشيقة سابقة التي انتهت من تصويرها قبل أسبوع. قبل أن تعود لدمشق مشرقة وتقص شعرها قصيراً وتصبغه باللون الرمادي استعداداً لأداء شخصيتها في مسلسل ترجمان الأشواق.

شكران تشكل محركاً حيوياً لكل مسلسل تعمل فيه بحضورها في الكواليس وبما تقدمه من ما بات يعرف عنها بالوسط الفني "الحرفنة" في الأداء.

image

وشكران تأخرت على حد وصفها في الوصول لدور البطولة المطلقة، وعانت ربما من تأطيرها لسنوات بأدوار الدرجة الثانية. ولكنها وصلت بمحبة كبيرة تحظى بها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة لطريقة تضامنها الراقي غير الفج مع القضية السورية، وحرصها الدائم على التذكير بأصولها الفلسطينية. فقبل سنوات كانت شكران من أوائل الفنانين الذين زاروا غزة بعد الحرب، ووسط الألم السوري لم تغب شكران عن الفعاليات الفنية وحافظت بنفس الوقت على صلة وصل مع كافة الفنانين السوريين على اختلاف مواقفهم السياسية.

إعلامياً قدمت شكران برنامج أنت ونجمك خلفاً للراحل نضال سيجري، وقدمت عدد من اللقاءات الفنية المميزة مع كثر رحلوا فيما بعد عن الحياة. ثم شاركت في مواسم عدة من البرنامج الكوميدي cbm. قبل أن تطل لموسمين في برنامج تالك شو على قناة دبي مع الإعلامية مريم امين. أما مؤخراً فشاركت في برنامج ديو المشاهير على قناة mtv اللبنانية. وحظيت شكران بجماهيرية واسعة في البرنامج وسط حب كبير من قبل الجمهور اللبناني ظهر في مشاركتها بمسلسلات وأفلام لبنانية في السنوات الأخيرة.
حياة شكران العائلية بعيدة عن الإعلام رغم نشاطها الكبير على مواقع التواصل، وهي متزوجة من الفنان السوري علاء قاسم.

تدخل شكران موقع التصوير، تكب على مصافحة الجميع برشاقتها وعنفوانها المعتاد. كثر يلهثون خلف شكران كي يسايروها في إيقاع حركتها ونشاطها الفني، لكن الاكثر من يفتقدون العفوية التي تفيض بشخصية نجمة صف أول كشكران مرتجى.
بواسطة : admincp
 0  0  6.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا الأربعاء 20 مارس 2019.