• ×

06:04 صباحًا , الجمعة 20 أكتوبر 2017

شاهد.. انتقادات لاذعة لـ #فايا_يونان والسبب؟

شاهد.. انتقادات لاذعة لـ #فايا_يونان والسبب؟

فايا يونان - يوتيوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: انطلقت الشابة السورية «فايا يونان» إلى عالم الشهرة قبل ثلاث سنوات، بأغنية «لبلادي» مع شقيقتها الكبرى «ريحان». ومنذ بزوغ نجمها على يوتيوب أثارت الفنانة الحلبية المنشأ جدلاً كبيراً على «السوشال ميديا»، حول نوعية الفن الذي تقدّمه، وموقفها من النزاع السوري، حيث اتهمت بركوب موجة الحرب، وحشو أغانيها بشعارات عمومية عن السلام والتفاهم والحوار.

الفنانة ذات الجنسية السويدية التي استقرت أخيراً في «حضن الوطن»، بدأت بإحياء حفلات في مختلف المحافظات السورية، حاصدةً شعبية كبيرة بين جمهور الشباب، بدليل الطوابير التي تقف على شبابيك التذاكر.

إلا أن صاحبة الوجه الحسن، ارتكبت خطأ فادحاً أمام جمهورها في آخر حفلاتها برعاية وزارة السياحة السورية على مسرح قلعة دمشق، عندما قفز أحد المعجبين إلى المسرح لالتقاط صورة سيلفي مع نجمته المفضلة، ولكن ابنة «المالكية»، التي درست العلوم الاجتماعية في اسكتلندا رفضت إعطاءه هذه الفرصة، وأصيب بخيبة أمل على مرأى من نحو خمسة آلاف شخص.



الفيديو الذي نشرته صفحات فايسبوك سورية، أثار موجة من الانتقادات، ووصف معظم المعلقين تصرفها بالمزعج، في حين رآى آخرون أن وسائل التواصل الاجتماعي «كبّرت» بعض الشخصيات وأعطتها شهرة زائفة، حتى أن البعض ذهب أبعد من ذلك مطالباً إياها بالاستفادة من تواضع سلطان الطرب جورج وسوف مع معجبيه، ووصل الأمر لاتهامها بقلة احترام الجمهور.

وتعرّف «فايا» عن نفسها بأنها ناشطة في مجال حقوق الإنسان والمُساعدة الاجتماعية عبر منظمة الصليب الأحمر الدولي بالسويد، وأنها تحرص من خلال ما تقدّمه على بث جرعة أمل، ضمن الخراب الذي تغرق به المنطقة. «يونان» التي أطلقت أسطوانتها الأولى منذ أشهر، تمزج بين الغناء بالفصحى وموسيقى البوب، وتموّل أغنياتها عن طريق الانترنت، وتقول إنها ترفض الخضوع لشركات الإنتاج التجارية.
بواسطة : admincp
 0  0  2.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا الجمعة 20 أكتوبر 2017.