• ×

06:11 صباحًا , الجمعة 20 أكتوبر 2017

هذه تشكيلة #المنتخب_السوري أمام نظيره الاسترالي

هذه تشكيلة #المنتخب_السوري أمام نظيره الاسترالي

المنتخب السوري يتمرن قبيل مباراة استراليا - فيسبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - فيسبوك أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني السوري أيمن الحكيم التشكيلة الرئيسية لمواجهة منتخب استراليا في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي لروسيا 2018.

وتتألف من :

ابراهيم عالمة - فهد اليوسف- هادي المصري- محمد زاهر الميداني- مؤيد العجان - محمود المواس- خالد المبيض- تامر حاج محمد- يوسف قلفا - عمر خريبين – عمر السومة.

هذا وسيلتقي المنتخب السوري نظيره الاسترالي اليوم الخميس بتمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت دمشق في استاد هانج جيبات في مالكا الماليزية لحساب ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.

وسبق الحصة التدريبية المؤتمر الصحفي للمدير الفني أيمن الحكيم وللاعب محمد زاهر الميداني وفيه أكد الحكيم أن المنتخب سيلعب لتحقيق الفوز أمام منتخب استراليا لتأكيد أحقيته بالوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة التي تقارب الإعجاز قياسا بظروف المنتخب ولاستكمال فرحة الشعب السوري بعد التعادل أمام ايران في ختام التصفيات.

وقال الحكيم: يغيب عن منتخبنا لاعبين مؤثرين هما أحمد الصالح وعمرو الميداني لكن ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين على تقديم صورة مشرفة للكرة السورية،مضيفا: لعبنا بظروف أصعب في التصفيات واعتدنا على التأقلم مع الغيابات وخاصة في خط الدفاع وكلي ثقة باللاعبين على سد الفراغ وتحقيق نتيجة ايجابية.

وعن أفضلية المنتخب الاسترالي قياسا بتاريخه في مباريات الملحق وبلوغه المونديال لثلاث مرات أجاب الحكيم: صحيح المنتخب الاسترالي منتخب كبير ونجح بالتأهل سابقا إلا أننا واجهنا منتخبات كبيرة وقوية في القارة الآسيوية ولا نخشى أحدا في القارة ، وتابع: نحترم خصمنا ولا نهابه .
بواسطة : admincp
 0  0  600
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحًا الجمعة 20 أكتوبر 2017.