• ×

06:09 صباحًا , الجمعة 20 أكتوبر 2017

#السومة يغرد بعد وصول #مصر للمونديال.. ماذا قال؟

#السومة يغرد بعد وصول #مصر للمونديال.. ماذا قال؟

عمر السومة وسيلفي مع لاعبي المنتخب السوري - تويتر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: بارك نجم المنتخب السوري عمر السومة للمنتخب المصري وصوله الى مونديال كأس العالم الذي سيقام في روسيا عم 2018.

وغرد السومة في تويتر، قائلا: ألف مبروك لمنتخب مصر التأهل لكأس العالم... والفال لمنتخبنا والمنتخبات العربية ان شاءالله دعواتكم.

image

وسيحمل المهاجم القوي عمر السومة آمال منتخب سوريا في مخالفة التوقعات مجددا والتفوق في أستراليا على أصحاب الأرض في إياب ملحق التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، غدا الثلاثاء.

ووافق السومة، هداف الدوري السعودي، في آخر ثلاثة مواسم، على تمثيل منتخب سوريا واستكمال حلم الوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى بعدما غاب عن بداية مشوار بلاده وسرعان ما ترك بصمته المؤثرة.

وبينما كانت سوريا على أعتاب الخروج من تصفيات كأس العالم، في ظل التأخر 2-1 في إيران في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، سجل السومة هدفا منح بلاده التعادل وانتزع نقطة ثمينة لاحتلال المركز الثالث والتأهل للملحق الآسيوي.

واحتلت أستراليا -أيضا- المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف اليابان والسعودية لتلعب مع سوريا يوم الخميس الماضي لقاء الذهاب في ماليزيا في ظل حرمان المنتخب العربي من استضافة مباريات بسبب توتر الأوضاع الأمنية والسياسية بالبلاد.
بواسطة : admincp
 0  0  83
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحًا الجمعة 20 أكتوبر 2017.