• ×

04:02 صباحًا , الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

سحابة الكلمات الدلالية

شاهد.. حملة لإعادة البيوت المغتصبة لسكان #الباب

شاهد.. حملة لإعادة البيوت المغتصبة لسكان #الباب

تنسيقية الباب وضواحيها - فيسبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى: أطلقت المؤسسة الأمنية والفصائل العسكرية في مدينة الباب بريف حلب الشرقي حملة أمنية لإعادة البيوت والأملاك لأصحابها في المدينة، بعد إرسال مذكرات إبلاغ لتسليمها.

وبحسب رئيس المؤسسة الأمنية في الباب، أبو صالح البابي الاربعاء، فإن الحملة تستهدف المغتصبين للبيوت والمزارع، وسيتم تخييرهم إما بدفع الإيجارات برضا صاحب العقار، أو الإخلاء واعتقال المغتصب، على حد وصف عنب بلدي.

ونشرت تنسيقية مدينة الباب وضواحيها فيديو يوضح قيام عناصر المؤسسة الامنية بجولتهم خلال تنفيذ الأمر.



وأضاف أن المؤسسة الأمنية في المدينة تقوم حاليًا باستكمال حملة إعادة الأملاك لأصحابها، وذلك بعد أن أرسلت في وقت سابق مذكرات إبلاغ لإخلاء المنازل و المزارع و تسليمها لأصحابها أو الموكلين عنهم.

الحملة الأمنية تأتي بالتعاون مع الفصائل العسكرية والشرطة الوطنية لإعادة منازل المدنيين التي يسيطر عليها عناصر من الجيش الحر بعد تنبيه وجه لهم قبل فترة.

ودعمت تركيا فصائل الجيش الحر في ريفي حلب الشمالي والشرقي، في السيطرة على مساحات واسعة من تنظيم داعش التي كان آخرها مدينة الباب والقرى والبلدات التي تحيط بها، العام الماضي.

وقال البابي إن البيوت والمزارع المغتصبة كثيرة، لكن تم تسوية وضع البعض منها، والقسم الآخر ستقوم المؤسسة الأمنية بفرض الحل عليه بالقوة لعدم الاستجابة بعد التنبيهات المتكررة.

وكانت اللجان العسكرية والأمنية التي تتولى أمور المدينة أعطت في الأيام الماضية مهلة لـ”مغتصبي” العقارات من بيوت ومزارع ومحال تجارية لإخلائها بشكل كامل لصالح أصحابها الأساسيين.

هذا وتتولى المؤسسة الأمنية القيادة العامة لمدينة الباب، وهي عبارة عن مجموعة من الفصائل العسكرية التابعة لـ الجيش الحر، والعاملة في غرفة عمليات درع الفرات.
بواسطة : admincp
 0  0  81
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:02 صباحًا الثلاثاء 21 نوفمبر 2017.