• ×

09:16 صباحًا , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

شاهد أول تصريح للأسد بعد بدء عملية #الغوطة_الشرقية

شاهد أول تصريح للأسد بعد بدء عملية #الغوطة_الشرقية

الاسد مع الاعلام المحلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالات: أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن عملية الغوطة هي استمرار لمكافحة الإرهاب في مختلف الأماكن، لافتا الى انها مستمرة لن تتوقف.

وقال الأسد في تصريح صحفي لعدد من وسائل الإعلام عقب لقائه اليوم حسين جابري أنصاري كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة والوفد المرافق له "إن موضوع الحالة الإنسانية التي يتحدث بها الغرب هو كذبة سخيفة جدا فالتحالف الغربي يقوم بارتكاب المجازر بشكل مستمر ضد المدنيين في سورية وهذا الغرب يدافع عن جبهة النصرة وداعش والمنظمات الإرهابية تحت عناوين لم تعد مقنعة حتى للرأي العام الغربي".

وأضاف: "موضوع الحالة الإنسانية التي يتحدث بها الغرب على مختلف مستوياته، من وقت لآخر هو كذبة سخيفة جدا، كسخافة المسؤولين الغربيين الذين يكررونها، لا أحد يصدق هذا الكلام".

وتابع: "لا يوجد أي تعارض بين الهدنة وبين الأعمال القتالية، فالتقدم الذي تم تحقيقه أمس وأمس الأول في الغوطة من قبل الجيش العربي السوري تم في ظل هذه الهدنة، لذلك، كما قلت قبل قليل عندما تحدثت عن القرار أن هناك جوانب إيجابية فيه تسمح بتكريس الحالة الإنسانية وتحقيق الهدف الإنساني، وفي الوقت نفسه تحقيق هدف ضرب الإرهابيين، لذلك يجب أن نستمر بالعملية بالتوازي مع فتح المجال للمدنيين للخروج إلى مناطق الدولة".

بواسطة : admincp
 0  0  206
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 صباحًا الأربعاء 12 ديسمبر 2018.