• ×

07:48 صباحًا , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

ماذا قال #عبدالمنعم_عمايري لـ بردى عن علاقته بطليقته أمل عرفة؟

أخاف المكياج.. ولست مهتما بمواقع التواصل الاجتماعي

ماذا قال #عبدالمنعم_عمايري لـ بردى عن علاقته بطليقته أمل عرفة؟

عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة وأطفالهما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق - دانا وهيبة: فنان سوري متميز حقق حضوراً لافتاً في مختلف الأنواع الدرامية، بينما لمع نجمه في الكوميديا من خلال الكاركتيرات المتنوعة التي قدمها، يعتبر واحد من أهم نجوم الكوميديا في العالم العربي وليس سوريا فحسب، ويصنف نجم الكوميديا دون منازع، انه الفنان السوري عبد المنعم عمايري الذي وقع مؤخراً عقد انضمامه إلى فيلم سينمائي جديد عنوانه "دمشق حلب" في أول تعاون له مع المخرج السوري باسل الخطيب، وعن شخصيته في العمل تحدث لموقع بردى بأن أكثر ما جذبه إليها امتلاكها للحس الكوميدي اللايت "الأمر الذي يضفي جمالية على الدور".

في سياق مشابه، أنهى عبد تصوير مشاهده في فيلم "أحدب نوتردام" المأخوذ عن الرواية العالمية الشهيرة التي تحمل الاسم ذاته وأخرجه مهند قطيش ضمن سلسلة أفلام تندرج ضمن نوع الميوزيكل، ويجسد فيه شخصية "الأحدب"، وكشف لـ "بردى" ملامح الشخصية: "سأظهر بطريقة مختلفة عن كل ما سبق وقدمته للجمهور، حاولنا أن لا نشوه الوجه بالكامل ولا نبالغ بشكله الخارجي، لكن بالنهاية يبقى لأحدب نوتردام مواصفات معينة لا نتمكن من تجاهلها".

image

وتابع: "فيلم (الأحدب) قصير، أي علينا أن نروي حكاية طويلة في زمن قليل ونحن لا نمتلك مساحة ولا زمن كافي، الأمر الذي يحتاج لاجتهاد من الممثل وذكاء وموهبة"، وهو خالي من الحوارات ويعتمد على لغة الجسد "العين هي وسيلة التعبير الوحيدة فنحن نعمل سينما بلغة العيون وهذه المسألة صعبة وتحتاج إلى ممثل له خصوصية وجهد نفسي كبير وتكثيف شعوري عالي المستوى".

ورأى عمايري أن السينما تختلف عن التلفزيون، واصفاً اياها بفن الدلالة والإشارة والتكثيف. عمايري اشتكى من الصعوبات المناخية والجغرافية التي رافقتهم خلال يومي التصوير، وعدم قدرته على تحمل الماسك "لدي فوبيا من المكياج.. يحولني الى رجل عصبي".

image

دراميا، ينتظر عبد المنعم عرض مسلسل "فوضى" على الشاشة الصغيرة خاصة وأنه تفرغ حوالي الـ 5 أشهر لإنهاء تصوير مشاهده بالكامل "هذا العمل اخد شقفة من حياتي مو بس من وقتي".

ووصف الشخصية "بالمميزة والواقعية والجديدة على صعيد انفعالاتها وحكايتها كما أنها إشكالية حقيقية وتستفز الممثل "، إذ لعب دور شاب بسيط يغرم بفتاة ليكتشف لاحقاً بأنها زوجة أخوه المفقود لتبدأ معاناته".

image

غير متفائل
عمايري أبدى عدم تفاؤله من الموسم الحالي، وأشار إلى أن الجودة بالنسبة للدراما السورية ستكون أقل من الموسم السابق، وذلك بسبب ضعف التسويق وعدم الإقبال على شراء المسلسلات السورية من قبل المحطات العربية، إضافة لعدم قدرة المنتجين على المغامرة بالإنتاجات الضخمة، معتبراً أنه من الأفضل عدم إنتاج أي عمل على تقديم أعمال بمستوى متدني.
كما تطرق للحديث عن علاقته بزوجته السابقة النجمة أمل عرفة، مؤكداً أنهما على تواصل دائم، وأن ابنتيه سلمى ومريم هما المشروع الأساسي لهما، مؤكداً أن فكرة الزواج مجدداً غير مطروحة في الوقت الحالي.

عن علاقته بالسوشال ميديا، أوضح عمايري أنه ليس من المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي ولا يعتبر نفسه فاعلا فيها.
بواسطة : admincp
 0  0  2.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 صباحًا الأربعاء 12 ديسمبر 2018.