• ×

06:14 صباحًا , الثلاثاء 19 يونيو 2018

معتصم النهار يرتبط بجيني اسبر في رمضان.. وهذه التفاصيل

معتصم النهار يرتبط بجيني اسبر في رمضان.. وهذه التفاصيل

معتصم النهار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق - دانا وهيبة: يعيش الفنان السوري معتصم النهار نشاطا فنيا ملحوظا في الوقت الذي يجالس فيه معظم الفنانين منازلهم بانتظار فرصة عمل جيدة يعتاشون من خلالها. مؤخراً وبعد استبعاده عن أداء دور هارون في مسلسل "هارون الرشيد" نظرا لصغر سنه، ثم اعتذاره عن أداء أحد الأدوار الأساسية فيه، لم يبتعد النهار عن أعمال الفانتازيا التاريخية ووقع مؤخراً عقد انضمامه إلى مسلسل يروي سيرة حياة "المهلب بن أبي صفرة" وهو من ولاة الأمويين، وسيجسد فيه شخصية المهلب.

بالتزامن مع المهلب، يواصل معتصم تصوير مشاهده في مسلسل الفرصة الأخيرة (تأليف فهد مرعي، إخراج فهد ميري) المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويجسد فيه شخصية "كرم" وهو دينامو العائلة، يحاول دائما زرع البهجة وبث الطاقة الايجابية بين أفراد عائلته، يرتبط بعلاقة حب مع (نغم/جيني اسبر) وتتكلل بالزواج، لتصادفهما مشكلة انجاب الأطفال".

image

العمل مأخوذ عن رواية هندية ويتناول بشكل أساسي العلاقات المتشابكة بين الحبيبين أو الزوجين، والعلاقات الأسرية والمهنية وتقاطعها مع العائلة، وعلى ذلك يعلق النهار بأنه لا يشجع الأعمال المقتبسة انطلاقاً من حرصه على رؤية أبناء بلده يبدعون وينجزون ويبتكرون، كما أن العمل المقتبس بحاجة إلى بذل جهد على النص كي يلامس مجتمعنا وينتمي إليه.

ونوّه النهار إلى أن المسلسل يعتمد على الاستعراض بالشكل الخارجي للشخصيات وجمالية اللوكيشنات وأناقة الملابس، وحول اختيار ملابس الشخصية، أشار إلى أن المخرج ميري طلب منهم ارتداء ملابس رسمية "سبورشيك" والابتعاد عن الـ "جينز" كون النص له خصوصية.

وأضاف: "حقيقةً الملابس التي ارتديها هي ملابسي الشخصية وحاولت نوعاً ما أن أشرف بنفسي على تنسيقها".

image

من جهة أخرى، أكد النهار لـ "بردى" أنه متابع شغوف للمسلسلات التركية، وأوضح أن ظرف البيئة والمكان والديكورات الموجودة إضافة للعدد الهائل من الممثلين الموجودين يخدم أعمالهم "فكل عمل تركي له نجومه المختلفين عن غيره، ونحن كتلة صغيرة أمام كتلتهم الكبرى"، منوّها إلى أن الدراما السورية مازالت تحقق تواجد عربي وحتى عالمي "حيث من المقرر أن يدبلج مسلسل الفرصة الأخيرة ويعرض على قنوات هندية وممكن اوروبية أيضاً".

وكونه يُصنف من أكثر ممثلي الدراما السورية الشباب وسامة، لفت معتصم إلى أن شرط الجمال مطلوب بمهنة التمثيل لكنه ليس أساسي في نجاح الممثل، موضحاً: "هناك الكثير من الممثلين يتمتعون بصفة الجمال لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق الاستمرارية"، وأشار أنه شخص في حالة بحث دائم ويجتهد على نفسه فيما يخص مهنته ويكره الكسل "أحاول إعطاء كل شخصية ألعبها حقها عبر أدواتي التمثيلية بهدف خدمتها".

image

ورغم انشغاله بتصوير اعماله، إلا أن معتصم النهار أكد بأنه يحاول التوفيق بين عائلته (زوجته لين وابنته ساندي) وعمله فهما أغلى ما يملك، والسعادة الحقيقة بالنسبة له، معرباً عن حبه الكبير لزوجته وكشف بأنها تتمتع بكل الصفات التي يرغب بها في شريكة حياته، "شخصيتها قريبة مني ونتشابه في حبنا لكثير من الأشياء، تتفهمني وتستوعب ظروف عملي. من الآخِر زوجتي أخت رجال".

يذكر أن النهار أنهى تصوير مشاهده في مسلسل جيران مع المخرج السوري عامر فهد، كما اعتذر عن أداء دور البطولة في مسلسل "الغرفة 14" (إخراج عمار تميم)، مرجعاً السبب إلى انشغاله بتصوير "فرصة أخيرة" معرباً عن حزنة لعدم قدرته على التواجد مع فريق العمل، وكذلك خوضه أول تجربة مع تميم.
بواسطة : admincp
 0  0  551
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 صباحًا الثلاثاء 19 يونيو 2018.