• ×

12:29 صباحًا , الأربعاء 24 أكتوبر 2018

سحابة الكلمات الدلالية

فيديو مرعب.. أسد يجر مالكه لالتهامه دون رحمة

فيديو مرعب.. أسد يجر مالكه لالتهامه دون رحمة

مشهد من الفيديو المرعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وكالات: في الفيديو نسمع مرعوبا من السياح المرتادين للمنتجع يصرخ طالبا النجدة بأعلى صوته، ويقول: "ليأت أحد ما بمسدس.. أطلق الرصاص" وسريعا قام الحارس وأطلق على "شامبا" البالغ 10 سنوات رصاصتين حاسمتين "كوّمتاه" في مكانه، إلا أن قتله للمفترس لا يظهر بالفيديو. أما مالك السافاري هودج، فكان يستغيث وهو بين مخالب وأنياب الأسد ويصرخ: "بليز، أنقذوني.. بليز" ولولا الحارس ومسدسه، لما تحقق له ما أراد.

هذا ما حصل مع الحيوان المعروف بلقب "شامبا" أمسك بصاحبه، وبدأ يسحله ويجره على العشب، جاهدا للاستفراد به وقتله كما يبدو، في وقت كان سائح يرتاد المنتجع يصور ما يجري بهاتفه الجوال.

صحيفة "الغارديان" البريطانية، وبخبرها ذكرت أن Mike Hodge البالغ 72 سنة، خرج من بين المخالب والأنياب نازفا من جروح ورضوض في رقبته وفكه بشكل خاص، نقلوه للعلاج منها في مستشفى قريب.

أما الأسد Shamba فخرّ صريعاً في المكان برصاصتين أطلقهما عليه حارس بالمنتجع، أسرع لنجدة المالك المسحول وسط ولولة زوجته التي راحت تصرخ حين دب فيها الخوف والهلع، وهو ما نراه ونسمعه بالفيديو "اليوتيوبي" المرفق، وفيه يبدو هودج البالغ 72 سنة، يدخل إلى المنطقة المخصصة لتواجد الأسد، للتحقق من رائحة تصدر من حظيرته وعرينه، وفيها حدث ما لم يكن بالحسبان.

زوجة هودج، واسمها كريسي، قالت إن ما جرى مأساة مزدوجة: "العائلة كلها تشعر بفداحة خسارتها لشامبا أيضا" وفق تعبيرها.

بواسطة : admincp
 0  0  515
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 صباحًا الأربعاء 24 أكتوبر 2018.