• ×

12:03 صباحًا , الأربعاء 24 أكتوبر 2018

5 مكاسب لريال مدريد من الكلاسيكو قبل مواجهة ليفربول

5 مكاسب لريال مدريد من الكلاسيكو قبل مواجهة ليفربول

خلال مباراة الكلاسيكو 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يوروسبورت عربية: تعادل فريق ريال مدريد مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 35 من الليغا.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة رقم 72 في المركز الثالث، وظهر بمستوى مميز قبل المباراة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا، وإليكم أبرز 5 مكاسب للميرينغي من مباراة الكلاسيكو:

أداء مميز وهيمنة:

بعد المشاكل التي واجهت الفريق ضد بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، استجاب لاعبي الفريق بشكلٍ جيد من خلال الكلاسيكو وقدموا أداءًا مثاليًا، حيث كان كل من مودريتش وكروس وبنزيما مثلثًا سيطر على الكرة وساهم في الهدف الأول الذي سجله رونالدو، كما نجح الفريق في السيطرة على الكرة أغلب فترات المباراة.

كاسيميرو يعود لأفضل مستوياته:

نجح البرازيلي كاسيميرو في تقديم أداء رائع في المباراة، ظهر باستمرار في اعتراض الكرات من أقدام لاعبي برشلونة أثناء امتلاك الكرة، نجح في استعادة الحيازة وبدء الهجمة لفريقه، وكان هذا الشىء المفقود في مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ.

تألق نافاس:

إذا كان كل من بنزيما وكاسيميرو بتقديم مستوى جيد فما الذي يمكن أن يقال عن كيلور نافاس، فالكوستاريكي نجح في التصدي لهدفين محققين لميسي ونجح في الإبقاء على حظوظ فريقه في المباراة، ليواصل مستواه المميز بعد تألقه ضد بايرن ميونيخ.

الجميع جاهز للنهائي:

شارك الويلزي غاريث بايل أساسيًا وسجل الهدف الثاني للميرينغي، كما جاء أسينسيو ولوكاس فاسكيز وكوفاسيتش من مقاعد البدلاء وقدم الثلاثي مستويات جيدة وخاصة الأول، ومع أقل من 20 يوما للسفر إلى كييف من أجل خوض النهائي، ينتظر الفريق تعافي الثنائي داني كارفخال وإيسكو، ليصبح الجميع على أتم الاستعداد للنهائي.

مستوى مقبول من خط الدفاع:

عاد ناتشو وشارك كظهير أيمن، كما أدى فاران مباراة جيدة ضد ميسي وسواريز على الرغم من مشاكل البدنية، نفس الأمر بالنسبة لقائد الفريق سيرخيو راموس الذي ظهر بمستوى جيد، وسيبحث ثلاثي ليفربول الهجومي صلاح وماني وفيرمينو، وهم الثلاثي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في دوري الأبطال حتى الآن، عن المزيد من الأهداف، لكن إذا كان هناك دفاع قادر على التعامل معهم، فهو دفاع ريال مدريد.
بواسطة : admincp
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 صباحًا الأربعاء 24 أكتوبر 2018.