• ×

01:11 صباحًا , الأربعاء 15 أغسطس 2018

لهذا ستستمعون إلى صوت #صفاء_سلطان في رمضان!

الأغنية ألفها ولحنها إيهاب المرادني

لهذا ستستمعون إلى صوت #صفاء_سلطان في رمضان!

صفاء سلطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق - دانا وهيبة: قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان، نشرت الفنانة صفاء سلطان عبر صفحتها على فيسبوك شارة مسلسل "وهم" (إخراج محمد وقاف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني)، والتي أدتها بصوتها بمشاركة شقيقها المصور سلطان سلطان في أول تجاربهما بغناء الشارات.

وعن الأغنية التي حملت عنوان "الحقيقة والوهم" والتي ألفها ولحنها إيهاب المرادني، تقول صفاء لموقع "بردى": رغبت بخوض تجربة غناء الشارات عبر هذا العمل لما يحمله من تجديد على كافة الأصعدة، كما يوجد حالة تبني من قبلي تجاهه، لهذا أحببت تقديم هذه الشارة كهدية مني للعمل، ووجدت تشجيع وسعادة كبيرة من قبل مخرجه محمد وقاف".

وكانت سلطان انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في العمل المذكور بشخصية "ريتا هلال"، وهي باحثة اجتماعية متعاقدة مع الأمن الجنائي، تعيش حالة من اليأس لعدم قدرتها على فك لغز جريمة قتل، فتقرر التقاعد والمكوث في منزلها.

من جهة أخرى تسجل سلطان حضوراً لافتاً في عدة أعمال درامية منها مسلسل "قسمة وحب" (الغرفة 14 سابقاً، إخراج عمار تميم)، وتحفظت عن ذكر أي تفاصيل بخصوص هذا العمل، مكتفية بالقول: "العمل وأنا مفاجئة هذا العام.. انتظرونا"، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة فيه معتبرة اياه بمثابة فاكهة رمضانية على المائدة.

كما سجلت تعاوناً مع المخرج السوري مروان بركات في مسلسل "داوت الشك"، عن نص كتبه سيف حامد مدة كل حلقة 10 دقائق كحد أقصى وسيتم عرضه فقط عبر يوتيوب كما تحدث لنا المخرج.

image

عشاق ومرتزقة!
أما عربياً، انتهت صفاء من تصوير جميع مشاهدها بالمسلسل الأردني "عشاق ومرتزقة" (تأليف وإخراج سامر خضر) في الأردن، وهو عبارة عن دراما عربية رومانسية سيعرض في رمضان الحالي، ويتألف من 45 حلقة تنتقل كاميرته بين أكثر من عاصمة عربية، وتؤدي فيه صفاء دور فتاة اسمها "لجين" تعود من فرنسا لتواجه مصيرها وخيارها، بأن تتحدى المجتمع لتعيش حياتها على هواها ورغبتها، وليس بناء على رغبة الآخرين، ثم تقابل لاحقاً حباً لم تكن على موعد معه لتتغير معه أقدار العمل وشخصياته"، كما سيعرض لها المسلسل العربي المشترك "السلطان والشاه" الذي صُور العام الماضي.

وكان من المفترض أن تشارك صفاء بمسلسل "الضاحك الباكي" الذي يتناول السيرة الذاتية لفنان الكوميديا نجيب الريحاني، وأن تجسد فيه شخصية الفنانة الراحلة بديعة مصابني، إلا أن المسلسل خرج من السباق الرمضاني، كما نفت سلطان الأخبار التي تشير إلى مشاركتها في الجزء العاشر من "باب الحارة"، مؤكدة أنها لم تتلق أي عرض للمشاركة في هذا العمل الشهير لكنها سمعت فقط في وسائل الإعلام أن القائمين على العمل يريدونها في دور جديد كلياً.

image

مؤخراً فاجأت صفاء جمهورها بلوكها الجديد إذ قصت شعرها والتقطت صورة شاركت جمهورها بها وفي سؤالنا لها هل السبب يعود لمشاركتها في عمل جديد نفت ذلك، وأكدت أنها تحب التجديد وتحاول بشكل دائم كسر الروتين بجميع تفاصيل حياتها، "باعتباره يؤثر إيجابياً في نفسيتي ويرفع معنوياتي"، وأضافت: "من الطبيعي لأي ممثلة في العالم أن تخضع لبعض التغييرات تناسباً مع متطلبات دور معين، لكنني هذه المرة غيّرت موديل شعري رغبة مني بالتغيير ليس إلا".

كما عادت للمشاجرة من جديد مع ابنة شقيقها التي تحمل نفس اسمها، من خلال فيديو جديد نشرته عبر مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي، وخلاله يرى المشاهد مدى إصرار الفتاة على أنّها هي النجمة التي تظهر بالتلفاز، وبدورها حاولت صفاء إقناع الفتاة بأنّها مجرّد طفلة وليست نجمة، معلقة: "وما زال النقاش مستمرا ولا نتائج لهلأ.. انتوا قرروا"
بواسطة : admincp
 0  0  207
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:11 صباحًا الأربعاء 15 أغسطس 2018.