• ×

03:30 مساءً , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

#يزن_السيد لـ "بردى": أنا مواطن مخالف لكنني لست الوحيد

سأعيد افتتاح المطعم على وضعه الراهن بشكل مبدئي

#يزن_السيد لـ

يزن السيد - بردى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق - دانا وهيبة: يتجه معظم العاملين في الوسط الفني إلى افتتاح مشروعاتهم الخاصة إلى جانب مهنتهم الأساسية في عالم الدراما سواء أكانوا منتجين أم مخرجين أم ممثلين.

وبات الإطعام من أكثر المشاريع التي تجذب المستثمرين، سيما الممثلين، وتحقق ربحاً في سورية، ومن الممثلين الذي استثمروا أموالهم في هذا الميدان، الفنان السوري يزن السيد، الذي افتتح مؤخراً مطعم "سناك"، باسم "أبو يعرب" في منطقة مشروع دمر بدمشق، قدم على مدار عدة أشهر الوجبات السريعة للزوار ومؤخراً أصبح مكاناً يقصده الزبائن حتى ساعات الصباح الأمر الذي تسبب بإزعاج سكان المنطقة ودفعهم إلى تقديم الشكاوى لإغلاق المطعم.

وتحت بند "إزالة عقار بحجة المخالفة "، هُدم المطعم خلال الأيام الماضية، لعدم وجود رخص نظامية، فاكتسح مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بث مباشر للفنان يزن السيد ينقل لمتابعيه الحدث وهو يذرف دموع القهر على سناك يقصده الزبائن من كل مكان.

image

السيد تحدث في الفيديو، بأن المطعم "شقى عمره"، وتم تنفيذه بتكلفة 115 مليون ليرة سورية مؤكداً أن هدفه الأساسي من هذا المشروع هو استثمار أمواله ضمن بلده والمساهمة ببناء وإعمار البلاد بحسب الإمكانيات المتاحة، متسائلا عن سبب عدم منحه رخصة رغم أن أوراقه في المحافظة منذ خمسة أشهر".

وبعد ساعات نشر السيد على صفحته على فيسبوك "بوست جاء فيها "شكراً لكل حدا وقف معنا أو أبدى رأيو سواء بالنصيحة أو النقد نحنا اجتهدنا والمجتهد قد يصيب وقد يخطئ .. بفضل دعمكم ومحبتكم سوف نعاود افتتاح مطعم #ابو_يعرب بالطريقة التي تُرضي الجميع من جيران وعمال وبلدية وبالطرق القانونية بانتظاركم من جديد في بيتكم الثاني كل الحب والاحترام للجميع".

"بردى" تواصلت مع الفنان السوري وتحدث لنا بأنه أعاد افتتاح المطعم على وضعه الراهن وبما تبقى منه "بشكل مبدئي" وأكد بأنه تقدم بالحصول على الموافقات والرخص المطلوبة ليتم لاحقاً افتتاحه بطريقة قانونية"، معرباً عن إحساسه بالظلم في بلده كما أكد بأنه "مواطن مخالف" لكنه ليس الوحيد، على حد وصفه.
بواسطة : admincp
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 مساءً الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.