• ×

02:29 مساءً , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

ما علاقة إليسا بإعلان أسماء الأسد عن مرضها بسرطان الثدي؟

ما علاقة إليسا بإعلان أسماء الأسد عن مرضها بسرطان الثدي؟

اسماء الاسد مع زوجها بشار خلال تلقيها العلاج في دمشق - الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية العربية السورية (فيسبوك)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: أعلنت الرئاسة السورية عن إصابة، أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بمرض سرطان الثدي في محاولة لتخفيف الصدمة لدى "الموالين"، والتأكيد أن هذا المرض قابل للشفاء.

وغالبا ما كانت عائلة الاسد تحرص على السرية التامَّة في مثل هذه المسائل، لكن بدا إعلان إليسا عن مرضها والتفاعل الواسع من قبل محبيها مع الخبر المفاجئ، مشجعًا للسلطات السورية كي تكشف عن مرض "السيدة الأولى"، بحسب محللين.

بدا لافتًا أن صحيفة الأخبار اللبنانية، المقربة من طهران ودمشق، كانت سبّاقة في الربط بين مرض إليسا وأسماء، إذ كتبت "بالأمس، أحدثت إليسا شبه زلزال على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت في كليبها الجديد أنّها هزمت سرطان الثدي".

ونشرت الصفحة الرسمية للرئاسة السورية في فيسبوك، اليوم، صورة تجمع الرئيس بشار الأسد بزوجته أسماء وهي "تبدأ المرحلة الأوّلية لعلاج ورم خبيث بالثدي".

وأضافت "الأخبار" قولها: "في هذه الصورة، ينظر الاثنان إلى بعضهما وعلى وجه كلّ منهما ابتسامة عريضة. كما هي الحال بالنسبة لإليسا() لقطة لا شكّ أنّها تبعث على الكثير من الأمل في نفوس كثيرات ممن يصارعن هذا المرض الخبيث".

وكانت الرئاسة السورية كشفت، اليوم الأربعاء، أن أسماء الأسد (43 عامًا) زوجة الرئيس بشار الأسد مصابة بسرطان الثدي وبدأت المرحلة الأولى من العلاج.

image

أول تعليق:
نشرت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية على "تويتر"، أول تعليق لأسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، على إصابتها بسرطان الثدي.

وأكدت أسماء الأسد أنها عازمة على هزيمة المرض قائلة: "…أنا من هذا الشعب الذي علّم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب… وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كلّ السنوات السابقة…".

ومؤخرا التقت عقيلة الرئيس السوري، مع عائلات العسكريين الروس الذين لقوا حتفهم في سوريا، أثناء زيارتهم لسوريا.

كما زارت أسماء الأسد مع الأسر قبر الجندي المجهول، حيث وضعوا الزهور.

بعد ذلك قدمت عقيلة الرئيس السوري هدية لابنة روسي قتل في سوريا، أخميتشن، والتي كانت عبارة عن قطة صغيرة من فصيلة "سكوتش فولد"، كذكرى من سوريا.
بواسطة : admincp
 0  0  226
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 مساءً الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.