• ×

08:30 صباحًا , الأحد 16 يونيو 2019

هذه هي القصة الكاملة لمرض #مريام_فارس

هذه هي القصة الكاملة لمرض #مريام_فارس

ميريام فارس مع عائلتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: تحت عنوان "الحقيقة الكاملة لمرض ميريام فارس"، قال مقال نشره الصحافي سليمان أصفهاني في مجلة نادين إن "الفنانة ميريام فارس كانت قد تعرّضت لإنزلاق كسرت خلاله قدمها.

لكنها ألغت حفلاتها بعد إصابتها بإلتهاب في الأوتار الصوتية وقصدت مستشفى الروم في الأشرفية للحصول على الإستشارة الطبية، فما كان بالأطباء إلا أن نصحوها بضرورة الراحة لأسابيع قبل أن تستأنف نشاطها من جديد".

وأضافت مجلة "نادين" أن "ميريام فارس تخضع للعلاج بغية الوصول إلى نتيجة ايجابية.. وتُشير المعلومات أيضاً إلى أن ميريام فارس قد تعود إلى الاطلالات الفنية في شهر آب، إن سمح لها الأطباء بالغناء لأن وضع أوتارها الصوتية كان دقيقاً نتيجة الالتهاب الذي أصابها في المرحلة الماضية".

وبحسب مجلة "نادين" فإن "أزمة ميريام فارس الصحية نتيجة جرثومة السالومنيلا في العام 2017 تبيّن أنها تتطلب 5 سنوات حتى تضعف ويخف تأثيرها. إلا أن الأدوية التي اضطرت ميريام فارس إلى تناولها أدّت إلى ضعف في الجهاز المناعي".

مايا تواسي
وفي لفتةٍ إنسانيّةٍ جميلة، قدّمت الفنانة مايا دياب الدعم المعنوي لزميلتها الفنانة ميريام فارس في رسالةٍ مؤثرةٍ عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بعد إنتشار خبر معاناة الأخيرة من المرض.

وفي التفاصيل، فقد غرّدت مايا دياب قائلةً "ميريام فارس، يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني إلا إدعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة".

وتابعت مايا دياب حديثها لميريام فارس بالقول "المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا أحلى".
بواسطة : admincp
 0  0  568
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.