• ×

09:26 مساءً , الأربعاء 19 سبتمبر 2018

الهيبة يعود اليكم بالحصاد.. فهل من أجزاء أخرى؟

الهيبة يعود اليكم بالحصاد.. فهل من أجزاء أخرى؟

أبطال الهيبة مع مخرج العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-دمشق-دانا وهيبة: انتشرت مؤخراً مجموعة صور تجمع المخرج السوري سامر البرقاوي مع بطلي مسلسل الهيبة، وهما القديرة منى واصف والنجم تيم حسن، إلى جانب اللبناني عبدو شاهين والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور التي سبق وصرّحت أنها ستكون بطلة الموسم الثالث من المسلسل الذي يدور في فلك تجارة السلاح والمافيات الخارجة عن القانون.

image

موقع بردى تواصل مع البرقاوي للتعرف على تفاصيل النسخة الثالثة من العمل، حيث أكد لنا أن الجزء الجديد سيحمل أسم "الهيبة الحصاد" كونه سيكون حصاداً للجزأين السابقين، "بعد مرور الشخصيات بأحداث متراكمة على مدار جزأين لابد وأن تمر تلك الشخوص بمرحلة حصاد لما زرعته في السابق على هذا الأساس تم اختيار اسم الحصاد"، لافتاً إلى أن أحداث العمل الجديد ستدور في فترة ما بعد أحداث الجزء الأول مع العلم أن "الهيبة... العودة" عادت تطوّراته إلى الماضي، أيّ ما قبل الجزء الأول.
وفي سؤال له عن حقيقة أن "الحصاد" هو آخر أجزاء السلسلة، نفى البرقاوي ذلك مؤكداً أن الأمر يتوقف على نجاح الجزء الثالث منهالذي سيعرض في رمضان المقبل، وبعدها يتخذ قرار الاستمرارية في إنتاج أجزاء جديدة أم التوقف.

image

من ناحية أخرى، كشف سامر البرقاوي عن استعداداته لتصوير مسلسل جديد بعنوان «راصور» الذي يجمع الممثل والمقدم اللبناني عادل كرم والممثلة والمغنية الجزائرية أمل بوشوشة. المشروع مكوّن من جزأين، ويحمل الجزء الأول اسم «دولار»، وسينطلق تصويره الأسبوع المقبل فيما سيعرض نهاية العام الحالي على قناة osn.

ويبقى السؤال: كيف سيعود شاهين (عبده شاهين) إلى "الحصاد" بعدما قتل في الحلقات الأخيرة من الموسم الأوّل، تلك الشخصية التي كانت ولا تزال محرّكاً أساسياً في العمل، وما هو المخرج الذي سيتم وضعه لمأزق وفاته وكأنّ رصاصة لم تخترق صدر شاهين.
بواسطة : mawada
 0  0  78
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:26 مساءً الأربعاء 19 سبتمبر 2018.