• ×

11:06 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

دمشق توضح سبب ظهور علم المعارضة السورية في كتب الموسيقى

دمشق توضح سبب ظهور علم المعارضة السورية في كتب الموسيقى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- متابعات: انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل أنها مأخوذة من كتاب التربية الموسيقية لطلاب الصف الثامن للتعليم الأساسي الحلقة الثانية، وظهر فيها العلم السوري بألوان تشبه علم الانتداب الذي اعتمدته المعارضة السورية.

الصورة التي حققت انتشاراً واسعاً أثارت كالعادة لغطاً بين رواد السوشال ميديا، ما دفع وزارة التربية أن للتأكيد بأنها صور مفبركة، وأن الصور الموجودة في درس “حنين” صحيحة.

وأوضحت الوزارة أن جميع النسخ الموجودة بين أيدي التلاميذ والصادرة عن المؤسسة العامة للطباعة والنسخة الالكترونية المدفوعة للطباعة الموجودة على موقع الوزارة ضمن الحقيبة الالكترونية وعلى موقع المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية نظامية وليس فيها أي خلل.

كما بينت الوزارة في بيان لها، أن مكتب التوجيه الأول أو دوائر التوجيه بالمحافظات لم تتلق أي شكوى حول كتاب التربية الموسيقية المذكور، مع التويه إلى أن النسخ النهائية لجميع الكتب مقومة من قبل لجان التقويم المكونة من رؤساء أقسام المناهج في كليات التربية بجامعات القطر ومركز القياس والتقويم في وزارة التربية وجميعها تؤكد عدم وجود أي خلل في هذا الكتاب أو غيره مما أصدرته وزارة التربية لهذا العام 2018-2019.
بواسطة : mawada
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً الأربعاء 14 نوفمبر 2018.