• ×

09:15 مساءً , الأربعاء 19 سبتمبر 2018

أول أعمالها لعام 2019.. نادين تطل في عمل عربي مشترك

أول أعمالها لعام 2019.. نادين تطل في عمل عربي مشترك

الفنانة نادين خوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: كشفت نادين خوري عن أول اطلالتها المرتقبة في موسم 2019 القادم، إذ وقعت مؤخراً عقد انضمامها إلى مسلسل "مافيي" (تأليف: كلوديا مارشيليان، إخراج: رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح).

وسيقدم العمل مجموعة قصص عن الحبّ والرومانسية والعلاقات الإنسانية، وسيشارك في بطولته إلى جانب نادين خوري (بحسب المخرجة رشا شربتجي) كل من معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، بيير داغر، أحمد الزين، روزينا لاذقاني، جو طراد، زينة مكي فيما سينطلق تصويره منتصف أيلول المقبل في لبنان.

وكان لخوري رأي سابق خصوص ظاهرة الأعمال المشتركة، إذ أوضحت أنها تقف في صفّها عندما يأتي النص لخدمة هذه التشاركية، وبينت أنها ليست حالة حديثة أو دخيلة على الدراما إنما بدأت منذ زمن طويل وحققت نجاحات جماهيرية.

وترى نادين، أن الممثلون المشاركون من مختلف الدول العربية يستمتعون بالعمل المشترك وبروح المنافسة والتعاون، وينقلون هذه المتعة للمشاهد، والدليل أن هه الأعال باتت تحقق نسب مشاهدة مرتفعة لاستقطابها جمهورا من مختلف البلدان.

من جانب آخر بدأت الفنانة السورية بروفات مسرحية "الأيقونة السورية" التي سيتم عرضها في أيلول المقبل، وتؤدي فيها شخصية "عشتار" آلهة الحب والجمال والتضحية.
بواسطة : mawada
 0  0  107
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً الأربعاء 19 سبتمبر 2018.