• ×

04:58 مساءً , الإثنين 22 أكتوبر 2018

سحابة الكلمات الدلالية

#دينا_هارون رحلت.. وهذا آخر ما كتبته في فيسبوك

شقيقتها كانت طالبت عبر "بردى" الدعاء لها

#دينا_هارون رحلت.. وهذا آخر ما كتبته في فيسبوك

دينا هارون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- دمشق- دانا وهيبية: نعت نقابة الفنانين السوريين الممثلة السورية دينا هارون في بيان كما عبر عدد من الفنانين السوريين عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم لرحيلها المفاجئ، منهم كندة علوش ونسرين طافش وديما الجندي ومصطفى الخاني وميسون أبو أسعد.

وكان موقع "بردى" نشر أن دينا هارون اصيبت بمرض خطير أدخلت على إثره إلى أحد مشافي اللاذقية، قبل أن تقلّها عائلتها إلى "مستشفى الأسد الجامعي" في دمشق.

ورغم ابتعادها عن العمل منذ فترة طويلة، إلا أن خبر مرضها لفت اهتمام رواد السوشل ميديا وبدأت الشائعات تلاحقها على خلفية هذا الخبر.

وكان آخر ما كتبته دينا لمحبيها عبر صفحتها في فيسبوك: "أضحى مبارك مني ومن ابني".

شقيقتها الممثلة تولاي هارون كانت قد نفت أن تكون شقيقتها مصابة بسرطان مؤكدة أنها تعاني من مشاكل في التنفس وفي الأمعاء وقال انها ادخلت العناية المركزة طالبة الدعاء من الجميع "لا نحتاج سوى دعواتكم كي تمرّ هذه الأزمة وتعود دينا لبيتها وعائلتها" ومتوجهة بالشكر لكل الزوار والمهتمين بصحتها.

وبدأت دينا هارون مشوارها عام 2000 وقدمت مسلسلات عديدة منها (أحلام مؤجلة) و(أشواك ناعمة) و(تعب المشوار) و(أسياد المال) و(هي... دنيتنا) و(نوادر وحكايا) و(طريق النحل) و(الخط الأحمر) و(وحوش وسبايا)، إضافة إلى مشاركتها في عدد من أجزاء سلسلة (مرايا) أمام الممثل المخضرم، ياسر العظمة.
بواسطة : admincp
 0  0  286
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 مساءً الإثنين 22 أكتوبر 2018.