• ×

08:47 صباحًا , الإثنين 18 فبراير 2019

سحابة الكلمات الدلالية

ناشطة إعلامية في اللاذقية تحلق شعرها لهذا السبب

ناشطة إعلامية في اللاذقية تحلق شعرها لهذا السبب

الشابة أفرورا عيسى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- دمشق: أقدمت إحدى الناشطات الصحفيات في مدينة اللاذقية على قص شعرها تضامناً مع أطفال السرطان في تجربة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المدينة.

وقالت "أفرورا عيسى" إنه ليس من الضروري أن نمرض حتى نشعر بوجع المريض"، وأضافت: "الحب والثقة والقوة هي الأساس بعلاج هالمرض البشع، نحنا أقوى من أي شي حتى لو كان سرطان".

وعن سبب القيام بهذه الخطوة أجابت "عيسى": "حاولت أن اقدم للطفلة كندا المصابة بالسرطان، الأمان والثّقة وشويّة سعادة مغمورة بأمل، واجهنا المجتمع والشّارع والنّاس سوا بابتسامة، وطول الطّريق إيدها عم تتعرّق وترجف بإيدي".

وأفرورا لسيت الوحيدة التي فعلت ذلك، فقد سبقتها الفنانة السورية سوزان سكاف التي حلت ضيفة على موقع "بردى"، سابقاً، وقالت إن الخطوة التي أقدمت عليها منذ سنوات في مسلسل "حائرات". وقالت عندها: "كان الدور جميل ويحمل مضمون إنساني فلن أمانع من حلاقة شعري، وهذا ما حدث".

وأضاف: "كنت مصرة أن أكون مقنعة على الشاشة كي أوصل رسالة حقيقية قادر الجمهور على تصديقها "حاج نضحك عليه"، منوهة بأن ما شجعها أكثر هو أن العمل لا يسلط الضوء فقط على مرض السرطان الذي يصيب الفتاة وإنما على السرطان المتفشي بالبلد خاصة وأنه نفذ بدايات الأزمة في العام 2013.
بواسطة : mawada
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 صباحًا الإثنين 18 فبراير 2019.