• ×

12:18 صباحًا , الخميس 23 مايو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

هذه تفاصيل إلقاء القبض على قاتل الأطفال في حلب

هذه تفاصيل إلقاء القبض على قاتل الأطفال في حلب

المجرم أحمد مزنرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- متابعات: تمكنت الشرطة من اعتقال قاتل الاطفال في حلب وفق ما اشار شادي حلوة عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك".

ونشر حلوة مقطع فيديو تحت عنوان " هذه هي اللحظات الأولى لإلقاء القبض على قاتل الأطفال في حلب"، وترافق عرض الفيديو مع تعليق له، قال فيه: "فرع المخابرات الجوية في المنطقة الشمالية بحلب القى القبض على القاتل احمد مزنرة الذي قام باغتصاب الاطفال ...".

ومزنرة من مواليد مدينة إدلب 1971، استدراج طفلين أوهمهما أنه يحتاج مساعدتهما في حمل الأغراض مقابل مبلغ مالي، وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أقدم على طعن أحد الأطفال وقتله على سطح أحد الأبنية، كما أقدم على ذبح طفل آخر.

وفي الوقت الذي فارق فيه الطفل الأول الحياة، تمكن الإسعاف من إنقاذ الثاني الذي تعرض للذبح، رغم خطورة وضعه، حيث يتلقي العلاج في الوقت الحالي في أحد المستشفيات الحكومية.

وكان شادي حلوة نشر في وقت ساق أن الجهات المختصة داهمت منزل إقامة المجرم في حي الفيض في حلب، وعثرت على متفجرات و أسلحة متنوعة و أموال.

وفي فيديو لشادي حلوة بثه عبر الفيسبوك، ذكر بأنه القي القبض على المجرم في منطقة الفردوس، وخلال تبادل لاطلاق النار أُصيب القاتل في رجله، وهذا الشخص لديه عدة سوابق في جرم اللواطة والتعاطي والاتجار بالمخدرات ولديه عشرات إذاعات البحث بحقه في سوريا.
بواسطة : mawada
 0  0  293
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.