• ×

12:21 صباحًا , الخميس 23 مايو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

قناة لبنانية تكشف تفاصيل حادثة إجبار سيدة على تقبيل رجل زوجة ضابط

قناة لبنانية تكشف تفاصيل حادثة إجبار سيدة على تقبيل رجل زوجة ضابط

الصورة التي أثارت غضب الكثيرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- متابعات: كشفت قناة لبنانية تفاصيل حادثة السيدة التي قبلت قدم زوجة أحد الضباط في لبنان، من خلال برنامج للإعلامي طوني خليفة.

وذكرت زوجة الضابط في استديو قناة الجديد، بأن المرأة التي قبّلت قدمها، واسمها نرجس هي مثلية، حتى أنها تحرشت بها جنسياً وارسلت لهاد عدة رسائل بهذا الخصوص كما تعمدت نسج قصص عن سيدات وتلفيق الأكاذيب حولهن.

وقالت نجوى زوجة الضابط، بإنها لم تنشر الفيديو ولكن أرسلته لمجموعة أشخاص كانوا المسؤولين عن نشره على الشبكات الاجتماعية دون علمها.

وفي الفيديو السابق، ظهر ضابط الجيش اللبناني وهو يستدعي المرأة الفقيرة إلى منزله الكائن في مدينة طرابلس شمال لبنان وطلب منها الاعتذار من زوجته وتقبيل قدمها، وذكرت الأخبار حينها أن زوجة الضابط وثقت ما حصل بالفيديو، فتظهر اللقطات الضابط وهو يطلب من المرأة أن تقبّل قدم زوجته، لتؤكد الأخيرة طلبه بأنها هكذا ستحرّم التحدث مع من هم أعلى منها شأناً.

وبعد تداول الفيديو، أصدت مديرية الجيش اللبناني صباح الاثنين 29 أكتوبر/تشرين الأول 2018 قراراً باستدعاء الضابط.

وقالت المديرية في بيان لها: «على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يظهر سيدتين تقوم إحداهما وهي زوجة أحد العسكريين بإجبار الأخرى على تقبيل قدمها، أوقفت قيادة الجيش العسكري المذكور لاتخاذ التدابير التأديبية اللازمة».
ووفق ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية محلية، فإن الضابط الذي لم يُكشف عن اسمه هو من بلدة عدوة ويقطن في «المنية» في طرابلس شمال لبنان.
وأوضحت أن زوجة الضابط صورت الحدث ونشرت مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع مكتب التحقيق في فرع استخبارات الشمال لاستدعاء الضابط وزوجته.

ولم يُعرف بعد ما الإجراءات التي قد تتخذها قيادة الجيش اللبناني بحق الضابط ورتبته معاون كما ذكرت بعض وسائل الإعلام اللبنانية.
بواسطة : mawada
 0  0  314
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:21 صباحًا الخميس 23 مايو 2019.