• ×

07:12 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

سحابة الكلمات الدلالية

خمسينية تدخل الجامعة بعد انقطاع لـ35 سنة عن الدراسة

خمسينية تدخل الجامعة بعد انقطاع لـ35 سنة عن الدراسة

مبنى كلية التربية الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- متابعات: عادت سيدة خمسينية إلى مقاعد الدراسة الجامعية بعد انقطاع دام حوالي 35 سنة عن الفصول الدراسية، لتحجز مقعداً لها قسم الإرشاد النفسي بكلية التربية الثانية.

ونقلت وكالة سانا أن السيدة تهاني الزيلع المكناة بـ"أم صقر"، والتي تبلغ من العمر 50 عاماً، تريد الحصول على الشهادة الجامعية "لفتح مركز لصعوبات التعلم ومساعدة الاشخاص ذوي الإعاقة والأخذ بيدهم للتعلم والمساهمة ببناء الوطن لأن سوريا لا تبنى إلا بالعلم."

وعن شعورها مع اللحظات الأولى لدخولها للجامعة، قالت "كأنها طفلة قادمة للمدرسة من جديد ولديها رغبة بمعرفة معلميها"، مضيفة أنها سعت مباشرة للتعرف على المواد الدراسية والأصدقاء دون الإحساس بأنها متقدمة في العمر.
وتتابع الوكالة الرسمية، بأن وجود تهاني بالجامعة يحظى بتقدير الطلاب حيث تشير عضو الهيئة الإدارية بكلية التربية الثانية في السويداء جنا ناصر إلى فخرها مع زملائها وإدارة الكلية بوجود مثل الطالبة تهاني التي تمتلك طموحا كبيرا وتشكل مثلا لغيرها وتؤكد شخصيتها بعلمها.

فيما بينت الدكتورة في كلية التربية الثانية بالسويداء منيرة أبو دقة أن تهاني لديها مستوى طموح عال وتشكل قدوة للآخرين لرؤيتها فهي تتفاعل خلال المحاضرة وتسأل وتملك معلومات ويتم الاستفادة من خبرتها العملية في الحياة.
بواسطة : mawada
 0  0  51
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 مساءً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.