• ×

06:39 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

سحابة الكلمات الدلالية

برشلونة الإسباني فقد التقدم في صدارته

برشلونة الإسباني فقد التقدم في صدارته

يتصدر برشلونة بفارق 3 نقاط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- أ.ف.ب: فشل فريق برشلونة الإسباني في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي وتعادل معه 1 - 1 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت فوز توتنهام الإنجليزي على أيندهوفن الهولندي 2 / 1.

وتقدم برشلونة بهدف سجله مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 83، وتعادل ماورو إيكادري لإنتر ميلان في الدقيقة 87.

ورفع برشلونة رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، كما رفع إنتر ميلان رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني. وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في كامب نو انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين.

ويلتقي برشلونة مع أيندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من البطولة، بينما يلعب إنتر ميلان مع توتنهام. ويستعد برشلونة لمواجهة ريال بيتيس الأحد المقبل في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني، بينما يستعد إنتر ميلان لمواجهة أتالانتا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

وفي المباراة الثانية، قلب فريق توتنهام تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه أيندهوفن الهولندي إلى فوز 2 - 1.

وتقدم أيندهوفن بهدف سجله لوك دي يونغ في الدقيقة الثانية، وتعادل هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 78 قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 89. ورفع توتنهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث ليجدد آماله في التأهل لدور الستة عشر ، وتوقف رصيد أيندهوفن عن نقطة واحدة فقط في المركز الرابع الأخير
بواسطة : mawada
 0  0  17
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 مساءً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.