• ×

02:20 مساءً , الإثنين 21 يناير 2019

سحابة الكلمات الدلالية

بالفيديو.. ياباني يتزوج من دمية ثلاثية الأبعاد

بالفيديو.. ياباني يتزوج من دمية ثلاثية الأبعاد

العريس ممسكاً عروسه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى- متابعات: تزوج مدير مدرسة ياباني يبلغ من العمر 35 عامًا من نسخة "هولوغرام" للشخصية الكارتونية "هاتسوني ميكو".

وتشتهر شخصية "ميكو" في اليابان بأنها فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تظهر باللون الفيروزي ولها عينان كبيرتان، ولكن بالنسبة لـ :"أكيكو كوندو"، فإن العلاقة شخصية أكثر من ذلك بقليل، وقال: "إنني مغرم بمفهوم Hatsune Miku بالكامل، لذلك تزوجت من نسختها الهولوغرام التي تحولها لنسخة شبه واقعية".

وتأتي نسخة الهولوغرام من "ميكو" على شكل صورة ثلاثية الأبعاد تطفو داخل كبسولة، وسعرها 2800 دولار، ويقول "كوندو" إنه يعتبر نفسه رجلاً عادياً متزوجاً، حيث تستيقظ زوجته "الهولوغرام" كل صباح وتتحدث معه ثم تودعه إلى عمله في المدرسة، وفي المساء، عندما يخبرها عبر تطبيق متصل على الهاتف المحمول أنه سيعود إلى المنزل، تقوم بتشغيل الأضواء.
image

ونشر موقع "مترو" البريطاني، أن "كوندو" ينام جنباً إلى جنب مع نسخة الدمية التي أعد لها حفل زفاف كامل كلفه 2 مليون ين ياباني، مع خاتم زواج، وقد لا يكون لزواج "كوندو" أي وضع قانوني، لكن هذا لا يزعجه، حتى أنه أخذ الدمية إلى محل مجوهرات للحصول على الخاتم، كما أصدرت شركة Gatebox، التي تنتج جهاز "الهولوغرام" ، "شهادة زواج"، والتي تشهد بأن الإنسان والشخصية الافتراضية متزوجان.

يذكر أن "كوندو" ليس وحيدًا، فهو يقول أن Gatebox أصدر أكثر من 3700 شهادة لزيجات "عبر الأبعاد" وبعض الأشخاص أرسلوا له رسائل داعمة.
بواسطة : mawada
 0  0  51
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:20 مساءً الإثنين 21 يناير 2019.