• ×

05:34 صباحًا , الأربعاء 22 مايو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

حرب فروج اشتعلت بين مطعمين حمصي وحلبي.. والمكان إدلب

حرب فروج اشتعلت بين مطعمين حمصي وحلبي.. والمكان إدلب

الفروج في إدلب انخفض سعره خلال الفترة الماضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: اكتظ المئات أمام مطعمين متقابلين في ظاهرة غير معتادة في أسواق إدلب، والسبب بيع الفروج المشوي بأسعار غير مسبوقة، في سياق عرض ترويجي، شبهه بعض الأهالي بمنافسات دوري كرة القدم، قبل الثورة، بين الكرامة الحمصي، والاتحاد الحلبي. لكن صاحب أحد المطعمين، وهو يتحدر من حلب، نفى وجود منافسة مع جاره الحمصي، مؤكداً أن بينهما صداقة قوية.

image

مطعم "تشيكن" في قلب مدينة إدلب، عنوّن عرضه المؤقت بعبارة "الراحمون يرحمهم الرحمن.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء". وخفّض المطعم سعر الفروج المشوي من 2300 إلى 1000 ليرة فقط. وهو عرض سرعان ما اعتمده المطعم المقابل له، "حلب الشهباء"، الأمر الذي دفع مئات السكان في المدينة إلى الاكتظاظ في طوابير للحصول على فروج مشوي، بسعر منخفض، مقارنة بالسعر الرائج في السوق.

image

ويُباع الفروج المشوي في أسواق إدلب بسعر وسطي 2000 ليرة.

وبحسب مواقع الكترونية سورية، انخفض سعر الفروج النيء والمشوي بصورة كبيرة في أسواق إدلب، في الأيام القليلة الماضية. واختلفت التأويلات بخصوص أسباب هذا الانخفاض، ففيما أرجعه البعض إلى تكسير السعر بسبب الفروج التركي المُستورد إلى إدلب، أرجعه آخرون إلى قيام مربي الدواجن بذبح الفروج بكميات كبيرة تجنباً لأمراض قد تصيبها في فصل الشتاء، حسب وصف تجار يعملون في هذا المجال.
بواسطة : admincp
 0  0  220
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحًا الأربعاء 22 مايو 2019.