• ×

03:06 مساءً , الأحد 25 أغسطس 2019

شاهد.. ضرب وركل لسوري خلال تحقيق من عناصر معارضة

شاهد.. ضرب وركل لسوري خلال تحقيق من عناصر معارضة

عناصر المعارضة ضربوا السوري خلال التحقيق معه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق: انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فصيل سوري مسلح معارض للحكومة السورية، ومدعوم من تركيا، تبعاً لما يظهره الشعار الذي يرتديه أحد المسلحين وهو العلم التركي، يقوم بضرب ومعاقبة وإهانة سوري ظهر وهو يتوجّع ويتألّم ويصرخ.

الفيديو الذي نشره حمود الموسى، مؤسس حملة (الرقة تذبح بصمت) - انتقد فيه انتهاكات بعض الفصائل السورية المسلحة المدعومة من تركيا في سوريا، معتبراً أنها أضحت "نسخة لما تقوم به الحكومة السورية" على حد وصفه.

وقد تناوب جميع المسلحين الظاهرين في الفيديو المذكور، على ضرب السوري.



وتم تعذيب وضرب المقبوض عليه في الفيديو، من خلال إحدى الطرق المتداولة، من خلال رفع الساقين بعد ربطهما بحزام بندقية، عادة تكون الكلاشينكوف، ثم يقوم أحدهم بتوجيه الضرب المبرح على القدمين بعصا أو سوط أو أي شيء آخر.

وإضافة إلى رفع ساقي السوري المذكور، كان هناك أحد المسلحين ينبطح على الرجل، للقيام بعمليات ضرب مبرح لا توفّرها العصا ورفع الساقين، فساحَ فوقه، وثبّت كتفيه على الأرض، موجهاً مختلف أنواع الشتائم للرجل.

وانتهت عملية التعذيب والضرب والركل والصفع، بمجيء مسلّح آخر، يبدو أنه لم ينل نصيباً من تعذيب الرجل، فتقدم إليه وصفعه بيده اليمنى فقط كون يسراه تحتضن سيجارة ما زالت مشتعلة، غير عابئ بكاميرا الهاتف التي تلتقط المشهد، فرمقها وأكمل سيره بعدما أخذ نصيبه من انتهاك حقوق وكرامة الرجل، وظهر على بزته العسكرية العلم التركي الأحمر الذي تتوسطه نجمة وهلال. وكلّه، طبعاً، حسب الفيديو.
بواسطة : admincp
 0  0  231
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 مساءً الأحد 25 أغسطس 2019.