• ×

07:34 صباحًا , الأحد 16 يونيو 2019

فايا يونان: أشعر بالخجل من مواجهتي مع أصالة!

فايا يونان: أشعر بالخجل من مواجهتي مع أصالة!

أصالة وفايا يونان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: أصدرت المغنية السورية فايا يونان بياناً ردّت فيه على ما نقلته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن تفوّقها على الفنانة السورية أصالة في "منافسة شرسة"، بعد فوزها بجائزة "داف باما".

وأوضحت يونان، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستاغرام"، أنها لم تدخل في منافسة مع أصالة وأنها علمت بفوزها مع جمهورها. وقالت: "مسا الخير، بس توضيح صغير عن جائزة داف باما لأن في وسائل إعلام وصفحات عم تنقل أخبار غير دقيقة أو مجتزئة أو مضللة كعدم ذكر اسم الجائزة، الهدف منها إثارة الجدل. فقبل ما يتفاقم الموضوع، حبيت شاركهم التوضيح الصغير. جوائز داف باما الموسيقية وهي مقرها بألمانيا، عندها جائزة لأفضل فنان عن كل بلد ونتائجها ترتكز على تصويت الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجائزة. والترشيحات بتقوم فيها لجنة الجائزة، والفنان ما عنده القدرة يرشح حاله وبيوصله خبر الترشيح متله متل أي شخص آخر".

وتابعت: "أنا طبعًا بشكر كل المحبين يلي صوتولي وبخجل من محبتكم الكبيرة واهتمامكم وتشجيعكم، عن جد غمرتوني بحبكم ودايما وابدا على أمل كون عند حسن توقعاتكم، النقطة التانية، الجايزة السنة حطتني بمواجهة قامة فنية وصوت عظيم يلي هي الفنانة أصالة نصري. مواجهة ما طلبتها وبتشعرني بالخجل لأن تجربتي الغنائية وانتاجي الموسيقي لازالو لا يقارنو بجزء من تاريخ أصالة الفني والغنائي. ولكن الطريق بعده بأوله ومع محبتكم هاي ما فيي إلا ما اوعدكم انو كمّل اجتهد واشتغل لضلني عند حسن ظنكم واستحق ثقتكم ومحبتكم".

واختتمت حديثها بالقول: "نقطة أخيرة، بعد التصويت على فئة 'أفضل فنان شاب، Rising Star' على مستوى العالم، بيسعدني خبركم انو وصلت للنهائيات لكون واحدة من 6 فنانين شباب بيوصلوا لهالمرحلة والوحيدة من العالم العربي".

بيان يونان لاقى ردود فعل متناقضة على "إنستاغرام" حيث انقسم متابعوها بين مَنْ رأى أنها لا يمكنها أن تفكر في منافسة أصالة، وبين من اعتبر أن صوت أصالة لا يُعجب الكثيرين. فيما تهجّم قسم كبير من متابعيها على الفنانة أصالة واعتبروها "خائنة" لوطنها و"لا تستحق الحصول على أية جائزة".

وقد اعتبر بعض محبّي فايا يونان أن بيانها يُعبّر عن مدى "رقيّ أفكارها وأخلاقها العالية وتواضعها الشديد أمام منافسيها".
بواسطة : admincp
 0  0  221
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.