• ×

06:03 صباحًا , السبت 20 يوليو 2019

سحابة الكلمات الدلالية

التحالف الدولي يقتل 11 مدنياً من عائلة واحدة في ريف دير الزور

التحالف الدولي يقتل 11 مدنياً من عائلة واحدة في ريف دير الزور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق: أفادت مصادر محلية من داخل مناطق سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) بريف #ديرالزور الشرقي، باستهداف طيران التحالف الدولي، مساء أمس، لبلدة #الشعفة، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين.

ونقلت شبكة ديرالزور 24 المعنية بأخبار محافظة ديرالزور، أن "11 مدنياً من عائلة واحدة (عائلة محمد الاهدب)، قتلوا، بغارات شنتها طائرات التحالف الدولي على بلدة الشعفة، معظمهم من الأطفال، إضافة لوقوع عدد من الإصابات الأخرى في صفوف المدنيين في المنازل المجاورة"، بحسب موقع الحل السوري.

وقال فيصل السيد (من سكان #البوكمال) لموقع الحل، إن "غارات التحالف، استهدفت أيضاً مقراً للتنظيم في البلدة ذاتها، ما أسفر عن مقتل سبعة منهم وجرح أربعة آخرين، وتدمير المقر بشكل كامل".

ونوه المصدر إلى أن "قرابة 30 أسرة من بلدة الشعفة والسوسة، تمكنت من الهرب والوصول إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية (#قسد)، شمال شرق #نهر_الفرات، مستغلة انشغال عناصر التنظيم بالمعارك الجارية".

وتشهد جيوب التنظيم الأخيرة بريف دير الزور الشرقي، معارك عنيفة بينه وبين قسد، يتخللها قصف جوي ومدفعي، وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين، في محاولة للأخيرة السيطرة الكاملة على آخر ما تبقى للتنظيم وإخراجة من عموم المنطقة، بحسب المصدر ذاته.
بواسطة : admincp
 0  0  183
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 صباحًا السبت 20 يوليو 2019.