• ×

07:52 صباحًا , الأحد 16 يونيو 2019

شتانغه يرفع دعوة قضائية ضد الاتحاد السوري للمطالبة بمستحقاته

شتانغه يرفع دعوة قضائية ضد الاتحاد السوري للمطالبة بمستحقاته

المدرب الالماني شتانغه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق: كشفت مواقع تواصل اجتماعية سورية عن قيام المدرب الالماني الذي اقيل من تدريب المنتخب السوري بيرند شتانغه برفع دعوة قضائية ضد الاتحاد السوري لكرة القدم مطالبا في دفع الشرط الجزائي المبرم بينهما.

وقالت صفحات الفيسبوك إن قيمة فسخ العقد هي "200 الف دولار".

وكان من المقرر أن يستمر العقد الذي وقع بين الطرفين لحين انتهاء بطولة كأس آسيا التي تقام في الإمارات العام القادم من 5 كانون الثاني وحتى الأول من شباط.

وبحسب تصريحات سابقة لصلاح رمضان (رئيس اتحاد كرة القدم) فإن راتب شتانغه وصل إلى 35 ألف دولار شهرياً (ما يساوي 20 مليون ليرة سورية) إضافة إلى راتب 6 آلاف دولار شهرياً لمساعده الألماني.

وكشف رمضان في تصريحاته أن المدرب الألماني كان قد طلب عدم الكشف عن راتبه وذلك لأنه قبل تدريب المنتخب السوري بسعر أقل مما يوجب أن يتقاضاه بحسب تصنيفه على اللائحة الدولية؛ حيث يصنف الألماني شتانغه بالمرتبة الأولى في التصنيف التدريبي ما يعني أنه يسمح له أن يتقاضى راتباً سنوياً بحد أدنى يصل ما بين 800 ألف والمليون دولار.

ومن أبرز انجازات شتانغه الفوز بلقب بطولة الدوري المحلي في كل من ألمانيا، أستراليا وقبرص، ونال جائزة الفيفا الرئاسية عام 2003 وجائزة أفضل مدرب في السنة في أستراليا عام 2001 وفي قبرص عام 2006، إلا أنه لم ينجح في مهتمه التي تولاها بإدارة المنتخب السوري الأول وخرج من الدور الأول في كأس آسيا.
بواسطة : admincp
 0  0  182
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.