• ×

08:31 مساءً , الأربعاء 18 سبتمبر 2019

سحابة الكلمات الدلالية

هيا مرعشلي: أرى نفسي سيدة أعمال أهم من كوني ممثلة

هيا مرعشلي: أرى نفسي سيدة أعمال أهم من كوني ممثلة

هيا مرعشلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق: كشفت الفنانة هيا مرعشلي أن علاقتها بوالدتها لم تكون قوية قبل أن تتوفى، كونها لم تعش معها، بل عاشت مع والدها.

وقالت مرعشلي في حوار مع زهرة الخليج: "جدتي ناهد الحلبي هي التي ربتني، وبالتالي علاقتي مع أمي كانت بعيدة"، وأضافت: "بالنسبة إلى أبي لم يكن (عقله طاير) بأن ابنته قد اتجهت إلى الفن، لكنه دوماً كان يقول لي (اعملي اللي بدّك إيّاه، لكن الأهم هو استكمال دراستك، ونَيْلك الشهادة الجامعية)". منوهة إلى أنها حالياً في السنة الجامعية الثانية تخصص ((Interior Design، "وأنا من اخترت هذا التخصص على الرغم من أنني لا أحبه، وسأسافر قريباً إلى أميركا لأنال (كورس) تمثيل".

وأعربت الفنانة هيا مرعشلي عن أمنيتها في أن تكون على قدر من الرهان لتصبح نجمة الدراما السورية المقبلة، لافتة إلى أنه يوجد الكثير من الجميلات والموهوبات في الدراما السورية، سواء من خريجات المعهد العالي للفنون المسرحية أم غير ذلك "أي أن المنافسة كبيرة. وأنا حتى الآن لم أعجب بحالي، وعندما أنجز شيئاً رهيباً، عندها سأشعر بأني مُتميزة".

وفي سؤالها عما إذا كانت عائلتها الفنية ساهمت في دخولها عالم الفن، أوضحت مرعشلي بالقول: "أفادني في أني من عائلة أفتخر بها وأفرادها دعموني وكانوا إلى جانبي، لكن لم تكن عائلتي الفنية هي واسطتي، بدليل أني مثلت منذ أن كان عمري خمس سنوات".

كما نوهت مرعشلي إلى أن الفن ليس المهنة الوحيدة التي تتقنها، ولا تعتمد عليه مادياً، "فأنا أقوم بأعمال أخرى ذات صلة بـ (البزنس)، بالتالي أرى نفسي سيدة أعمال أهم من كوني ممثلة، ولقد مثّلت لأني أحب المهنة".

لا أحب اللقاءات إعلامية

وأشارت هيا إلى أن سبب غيابها عن الدراما العربية المشتركة يعود لأنها تحاول جاهدة ملء مشوارها بأعمال ثقيلة على صعيد المضمون أكثر من الانتشار، "لأن الانتشار والمادة بالنسبة إلى تفكيري تحصيل حاصل، وأنا سبق أن اعتذرت عن عملين ينتميان إلى دراما (بان أرب).

كما أوضحت أن غيابها عن الإعلام يرجع لكونها لا تحب أن تصّدر نفسها، بل أن تصدّر الأعمال والشخصيات التي تقدمها، منوهة "إذا أكملت المشوار في المجال الفني لا أعتقد أني سأجري لقاءات إعلامية، لذا يمكن اعتبار حواري هذا مع (زهرة الخليج) استثنائياً"، مؤكدة أنها تعوّض جمهورها عن غيابها الإعلامي بوجودها من خلال الـ (سوشيال ميديا)، "فيستطيعون أن يروا فيها صوري، أزيائي، ويتعرفوا إلى أخباري".

أما ختام الحوار فكان سؤال جاء فيه "كيف هي صورة فتى أحلامك، هل يشبه كاظم الساهر، تامر حسني أم ناصيف زيتون؟"، لتجيب هيا مرعشلي بالقول: "أحب أصوات من ذكرت لكنهم ليسوا (ستايلي).. ولأول مرّة أعلنها أن فارس أحلامي أريده أن يشبه (توماس شيلبي) الذي مثل في (بيكي بلايندرز).
بواسطة : admincp
 0  0  212
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 مساءً الأربعاء 18 سبتمبر 2019.