• ×

09:57 صباحًا , الأحد 18 أغسطس 2019

سحابة الكلمات الدلالية

هذه قصة مها المصري مع عمليات التجميل

هذه قصة مها المصري مع عمليات التجميل

مهاالمصري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: كشفت الفنانة مها المصري عن عدم اجرائها أية عملية تجميل في حياتها، إلا أنها لجأت حوالي عام 1999 إلى وضع الفيلير، "لجأت له لأن وجهي كان ضعيفاً بعض الشيء، وعندها لم أكن أعلم أنها مادة دائمة، ووضعت الفيلير حينها أعلى الفم، وعلى جانبي الأنف".

وأوضحت المصري في حوار لها ضمن برنامج "مع أو ضد" الذي تقدمه الإعلامية الأردنية علا الفارس على قناة "دراما beIN " أن الأمور سارت وقتها بشكل طبيعي، "صورت في ذلك الوقت بنات أكريكوز، والفصول الأربعة، لم يكن هناك أي مشكلة"، إلا أنها قبل سبع سنوات أحست أن المنطقة التي تقع فوق الفم لا حياة فيها، ما دفعها للذهاب إلى أحد الأطباء كي تنزع مادة الفيلير من هذه المنطقة، ولفتت إلى أن العملية تمت بنجاح، لكن بعدها اكتشفت مها أن هذه المادة تنتشر في البشرة كونها مادة دائمة، "في ذلك الوقت لم يكن هناك فيلير مؤقت بل جميعها كانت دائمة".

وأكدت مها على أنها قامت بذلك مرة واحدة في حياتها ولم تكرر التجربة مرة أخرى، "مستحيل أن أعيدها مرة ثانية، ولا أنصح أحد في وضع أي شيء في الوجه".

ونوّهت المصري، إلى أن هنالك أناس على مواقع التواصل الاجتماعي، ترغب دائماً في تضخيم الأمور والكتابة بطابع سلبي تجاه الشخص مهما فعل، وأضافت: "عندها انتشر لي صورة كانت قد أُخذت بطريقة خاطئة، وتم تداولها بشكل كبير على السوشال ميديا".

كما انتقدت مها أحد المواقع الصحفية التي كتبت خبراً عنها تحت عنوان "مها المصري لا تظهر في المجتمع لأنها مشوهة"، لافتة إلى أن ذلك عار عن الصحة، خاصة وأن صورها تنشر على إنستغرام، كما تظهر في المقابلات.
بواسطة : admincp
 0  0  76
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:57 صباحًا الأحد 18 أغسطس 2019.