• ×

08:42 مساءً , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

سحابة الكلمات الدلالية

سمير حسن يدخل أزمة نسرين طافش وديمة الجندي

سمير حسن يدخل أزمة نسرين طافش وديمة الجندي

ديمة الجندي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - دمشق: دخل المخرج السوري سمير حسين على خط الأزمة بين النجمتين نسرين طافش وديمة الجندي. وقال في لقاء مع إذاعة ميلودي إن النجمة نسرين طافش "مظلومة".

وقال: "مع كامل محبتي واحترامي ، ديمة الجندي ظلمت نسرين طافش بتصريحاتها ، نسرين لا تستحق ، هي صبية موهوبة وممثلة وليس هناك داع لما يحدث".

وأضاف: "من السهل جداً أن نتهم الآخر ومن الصعب أن يدافع الإنسان عن نفسه بظل انعدام الكثير من القيم ، (اتركوها بحالها) ، أنا ضد هذا النوع من المهاترات، لأنه ليس من الصحيح إلقاء التهم بشكل علني دون حقائق أو أدلة".

ونصح المخرج سمير حسين الفنانة نسرين طافش بعدم الرد وقال: "أنصحها بالـطناش وعدم الرد على هذا الهجوم الظالم هذه أفضل لغة رغم صعوبة الأمر".

وتعليقاً على ما يجري في برنامج "أكلناها" الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور أشار حسين إلى أنه سيلبي دعوة باسم لو طلب منه الظهور معه وأوضح: "لا أرفض الظهور مع باسم بل على العكس يشرفني لأنني أحب باسم كثيراً لكن أنا ضد التحدث عن أعراض الناس وأخلاقهم ، ولو كنت مكان الضيف لن أذهب باتجاه ذلك النوع من الأجوبة ولو أجبرت".

يذكر أن سمير حسين حضر في الموسم الماضي بمسلسل سوري جزائري مشترك بعنوان " ورد أسود "، فيما لم يعلن عن مشاريعه للموسم المقبل .
بواسطة : admincp
 0  0  138
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 مساءً الأربعاء 23 أكتوبر 2019.