• ×

01:56 مساءً , السبت 11 يوليو 2020

أيمن رضا: ياسر العظمة لم يتعاون معي في "مرايا" والبطاقة الذكية مشروع فاشل

أيمن رضا: ياسر العظمة لم يتعاون معي في

أيمن رضا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة: أوضح الفنان أيمن رضا أنه اتخذ قرار تنفيذ " بقعة ضوء" بعدما رفض الفنان ياسر العظمة التعاون معه، ولفت في لقائه ضمن برنامج "#المختار" على إذاعة المدينة اف ام والذي يقدمه باسل محرز، أنه طلب في وقت سابق من الفنان ياسر العظمة أن يتعاون معه، فقال له الأخير "تكرم عينك" إلا أن ذلك لم يحصل.

وفي سؤال وجهه الإعلامي باسل محرز ما إذا كان ذلك نوع من الانتقام، أجاب رضا: "هي ليست انتقام، بل اثبات لوجهة نظر لديّ، بأننا قادرين على الإضافة للحالة التي يقدمها ياسر العظمة".
أما في ما يتعلق بالجزء الجديد من سلسلة "مرايا"، والذي يجري الحديث عنه بأنه سيكون الأخير من السلسلة، وإن كان يعتقد رضا بأنه ممكن أن يكون بصمة جديدة، وأضاف: "برأي الشخصي يجب أن نرى الفنان ياسر العظمة في مسلسلات أخرى بعيداً عن مرايا، لأنه ممثل عبقري".

من جهة أخرى أكد الفنان رضا أن "البطاقة الذكية" في سوريا مشروع فاشل، لافتاً إلى أنه لا يمتلك واحدة منها كونه عراقي الجنسية، وأضاف: "ما بيطلعلي لا بطاقة ذكية ولا وقية شاي ولا كيلو سكر"، مشيراً إلى أنه يلجأ إلى "السوق السوداء" لتأمين احتياجاته.

وتطرق أيمن للحديث عن أحد المواقف التي تعرض لها أحد سكان حارته، حيث قال: "اليوم في واحد عنا بالحارة بعتولوا رسالة ع البطاقة الذكية، راح بدو يجيب أنينة الغاز، قام قالوله مخربطين معك بالرقم، فات ع المركز اللي قدامه قالوله الله يخليك عمو محيها، الرسالة مو إلك هي".
بواسطة : admincp
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 مساءً السبت 11 يوليو 2020.