• ×

09:20 مساءً , الأحد 5 أبريل 2020

تهريب حيوانات كورونا مستمر في الصين

ماعلاقة الكورونا بالحيوانات

تهريب حيوانات كورونا مستمر في الصين

كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة ‎ترجيحات بوجود علاقة بين انتشار فيروس "كورونا" المستجد في الصين وبعض الحيوانات، لا تزال البلاد تعاني من أجل وقف تجارة وتهريب الحيوانات من أجل الحصول على لحومها وجلودها.

‎فقد اعتقلت الشرطة الصينية أحد المهربين المشتبه بهم، بعد إلقاء القبض عليه وهو ينقل مجموعة من الحيوانات البرية الغريبة، التي حصل عليها من محمية طبيعية يحظر الصيد فيها جنوبي البلاد
‎واكتشف ضباط الشرطة أن المتهم حاول تهريب 11 من الأيائل الصغيرة النافقة بالإضافة إلى 3 قطط زباد، المعروف أنها تحمل فيروس "سارس"، الذي قتل مئات الأشخاص عام 2003.

‎ويعتقد الخبراء أن فيروس "كورونا" الجديد*قد انتقل إلى البشر عن طريق حيوانات برية تباع كغذاء في الصين، وخاصة الخفافيش والثعابين.

‎وكان سكان محليون أبلغوا ضباط الشرطة في محمية كيانغي الطبيعية، قرب مدينة بوير جنوبي الصين، بشأن السائق المشبوه، وزعموا أنهم شاهدوا شخصا ينقل الحيوانات البرية*بطريقة غير مشروعة،*وفقا لوسائل إعلام محلية.
‎وقالت الشرطة المحلية من خلال حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، إن مركز شرطة غابة منطقة سيماو أرسل على الفور ضباطا إلى مكان الحادث وألقوا القبض على السائق.
‎الجدير بالذكر أن كلا النوعين من الحيوانات محميان في البلاد، حيث أمرت الحكومة المركزية بفرض حظر مؤقت على تجارة الحيوانات البرية
‎ويمكن أن يواجه الأشخاص المدانون بالصيد أو القتل أو النقل أو الاتجار أو بيع الحيوانات البرية عقوبة السجن مدى الحياة، وفقا للقانون الصيني.
بواسطة : admincp
 0  0  43
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:20 مساءً الأحد 5 أبريل 2020.