• ×

12:44 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

جيانا عنيد "نقابة الفنانين لم تقدم لي شيئاً"

جيانا عنيد

جيانا عنيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - فوشيا تواصل الفنانة جيانا عنيد تصوير مشاهدها في المسلسل البوليسي "مقابلة مع السيد آدم" للكاتب والمخرج فادي سليم، بمشاركة مجموعة من النجوم منهم غسان مسعود، محمد الأحمد ورنا شميس، والذي تدور أحداثه حول قضية الاتجار بالأعضاء البشرية وما يترتب عليها من انتهاكات قانونية وإنسانية.

وكان من المقرر أن تشارك عنيد أيضاً في مسلسل "بورتريه" (ومن الحب سابقاً) لكنها انسحبت من العمل بمشاركة مجموعة من الفنانين، مبينة أنها لم تجد عملا مناسباً آخر لتشارك به من الأعمال التي عرضت عليها هذا العام، مشيرة إلى أن الفنان الأكاديمي اليوم يبحث عن أقل المتطلبات وهي أن يليق العمل به.

وأكدت عنيد في حديثها مع موقع فوشيا، على ضرورة توافر مجموعة شروط بالعمل الفني كي يكون لائقا بالفنان الذي يقدم نفسه من خلال هذه الأعمال وهي جودة النص والإخراج والإنتاج، وأضافت "الفنان لم يعد اليوم يبحث عن العمل الذي يقدم رسالة أو تطويرا للعمل الفني بسبب الوضع غير المستقر في سوريا".

وفي سؤال لها عن مشاركتها في انتخابات نقابة الفنانين السوريين التي جرت مؤخراً، أكدت أنها لم تشارك بها لأن النقابة لم تقدم لها شيئاً يجعلها تتواجد في الانتخابات، متمنية أن يكون النقيب الجديد قادراً على اتخاذ خطوات تجعل النقابة تمضي للأمام نحو خطوات حقيقية للتغيير.
بواسطة : admincp
 0  0  683
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:44 صباحًا الإثنين 18 أكتوبر 2021.