• ×

08:44 مساءً , الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

سحابة الكلمات الدلالية

سوريا توقف حركة النقل بين المحافظات وداخلها

سوريا توقف حركة النقل بين المحافظات وداخلها

مجلس الوزراء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-دمشق ‎ ياطلب مجلس الوزراء من جميع المواطنين الحرص التام على اتباع إرشادات وزارة الصحة لناحية عدم التجمع واستخدام المعقمات والمطهرات والعناية بالنظافة الشخصية وتعقيم الأدوات والأماكن لتجنب نقل أي عدوى في حال وجودها.

‎ومتابعة لانتشار فيروس كورونا وتداعياته إقليمياً ودولياً قرر المجلس إيقاف كل وسائل النقل الجماعي العام والخاص داخل المحافظات وإيقاف النقل الجماعي العام والخاص بين المحافظات اعتباراً من الثامنة مساء يوم الثلاثاء على أن تلتزم الوزارات والاتحادات ومنشآت القطاع الخاص الإنتاجية بتأمين وسائل النقل للعاملين.

ووفقاً لما ذكرته سانا اعتمد المجلس في جلسته الأسبوعية برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء خطة وزارة الصحة والوزارات الأخرى لـ 6 أشهر مقبلة للتصدي للفيروس والتوسع في مراكز الحجر الصحي وتشكيل 19 فريق طوارئ للترصد الوبائي في كل المحافظات وإنشاء مخابر رديفة للمخبر المرجعي بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

‎وقرر المجلس السماح لمنشآت القطاع الخاص المنتجة للمعقمات والمنظفات باستيراد المواد الأولية اللازمة لصناعة المعقمات والكحول لمدة 15 يوماً ، كما أكد توافر المواد التموينية بمخازين كافية للأشهر القادمة و زيادة عدد المعتمدين وتسيير السيارات الجوالة لتوزيع الخبز في مراكز المدن والأرياف.
بواسطة : admincp
 0  0  174
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 مساءً الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.