• ×

06:00 مساءً , الأربعاء 27 مايو 2020

سحابة الكلمات الدلالية

وائل شرف: "حتى لو طقّت روحنا بدنا نصبر"

وائل شرف:

وائل شرف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - يوتيوب أطلّ الفنان السوري وائل شرف في فيديو نشره عبر يوتيوب بعنوان "محبوسين متلي؟؟"؛ إذ قدم الفنان نفسه ببساطته وروحه المرحة معلنا عن ضجره من الحجر الصحي والملل الذي يعيشه بسبب قراره الالتزام بالحجر حتى نهايته.

وتحدث شرف عن أهمية الرعاية والسعي إلى تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، ودعا متابعيه للصبر وتحمل هذه الفترة والتأقلم مع الوضع الراهن برغم كل شيء، معبّرا بقوله "حتى لو طقّت روحنا".

وحضّر وائل شرف الشهير بشخصية "العكيد معتز" في سلسلة باب الحارة" كأس من الليمون والزنجبيل قائلا بأنه بات فناناً بتحضير ما يدعم ويقوي جهاز مناعته كأن يضع الليمون في كأس الشاي، مع القليل من الزنجبيل، والقرفة أيضاً، وأحيانا العسل.

وأضاف أنّه أصبح يقلل من شرب النسكافيه للتمكّن من مقاومة فيروس كورونا المستجد، وعدّد بعض الأنواع من الأطعمة التي تساعد في ذلك منها "الثوم" و"السمك"، و"الملوخية"، وشرب "المتة والنعناع والمكسرات التي تحتوي على فيتامين " E"، مشدداً على أهمية الاهتمام ببقية الفيتامينات، وقدم معلوماته الطبية والدراسات التي قرأها، وتابعها حول أهمية الفيتامينات وأماكن تواجدها ليساعد بها المشاهدين للفيديو.

كما أشار إلى ضرورة الابتعاد عن التدخين حتى تسهل محاربة فيروس كورونا المستجد، كذلك طالب بالابتعاد عن السهر، والغضب، وقدم نصائح طبية أخرى في حال الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وقال إن أبرز الطرق للوقاية من أي مرض عدم الخوف، وعدم القلق، وعدم متابعة الفيديوهات المتعِبة. وشرح من وجهة نظره كيف يمكن لكل شخص أن يساعد نفسه في حالات ارتفاع الحرارة والشعور بالتعب والوهن أو أعراض الفيروس.

وكان أبرز ما كشفه من حياته الخاصة أنه ماهر في طهي طبق الملوخية، متحدثاً عن الفارق بين الطبق السوري والطبق المصري.
بواسطة : admincp
 0  0  102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:00 مساءً الأربعاء 27 مايو 2020.