• ×

02:34 مساءً , السبت 15 أغسطس 2020

هل يتوقف الجوكر عند الحلقة الثامنة؟

هل يتوقف الجوكر عند الحلقة الثامنة؟

الجوكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - خاص طلبت لجنة ​صناعة السينما​ والتلفزيون في سوريا من ​شركة قبنض المنتجة​ لمسلسل "الجوكر" قبل حلول ​شهر رمضان​ بساعات قليلة، عدم عرض العمل بسبب اعتراض قدمه رئيس جامعة خاصة بسبب ورود شعار جامعته في مشاهد غير لائقة، مطالباً بتعديل بعض المشاهد.

الشركة على الفور طلبت من القنوات المحلية والعربية عدم عرض العمل كي لا تقع في مشكلة مع وزارة ال​إعلام​، وكي لا تتعرض لدعوى قضائية هي بغنى عنها، لكن قناة "الشرقية" أوقعت الجميع في ورطة عندما رفضت طلب الشركة وبدأت بعرض العمل مع أول أيام رمضان.

وعلم موقع بردى أن الشركة المنتجة لم تقدم للقناة العراقية المذكورة سوى ثماني حلقات، وبالتالي فإن العمل سيتوقف عرضه بشكل مؤكد عند الحلقة الثامنة، ما يعني أن القناة ستبحث عن مسلسل بديل لعرضه في الوقت ذاته.

المسلسل بوليسي من تأليف ماجد عيسى وإخراج ​جمال الظاهر​، تدور أحداثه في جامعة خاصة، تقع فيها جرائم قتل متكررة تثير الذعر بين الطلاب، دون إدراكهم أن جامعتهم ساحة لمعارك مختلفة، وأنهم مجرد وقود، بعض الطلاب يقررون مساعدة الشرطة بالبحث عن المجرم عبر بث شائعات مجهولة المصدر، تدعي أن أحد الطلاب على علم بهوية مرتكب الجرائم، فتبدأ سلسله القتل التي تبث الرعب في نفوس الجميع وتكون شرارة البداية، ويتنقل الجوكر بين الأوراق، لتتتالى جرائم القتل وتتعدد الأسباب.

تتشابك خيوط الجميع في يد محقق يدرك جيدا أن القتل هو لعبة ذكاء وتحدي عقول فيبدأ بحل عقد الحبل واحدة تلو الأخرى، وقبل الوصول إلى العقدة الأخيرة، تتشابك الخطوط مجدداً وتحمله إلى عالم آخر كان مخفياً بين خيوط اللعبة.

ويلعب بطولته: طارق مرعشلي و​وائل رمضان​ و​رنا الأبيض​ عبير شمس الدين وسليم صبري وتولاي هارون و​وائل زيدان​ وكرم الشعراني و​عهد ديب​، جوان خضر، أحمد عيد، تولاي هارون، سليم صبري، جهاد الزغبي ، عهد ديب، أمير برازي، مي مرهج ، سيما الدهبي.

ومن الوجوه الشابة: وسيم الشبلي، جولييت خوري، وليد حصوة، سوار الحسن، يوسف حرب، ميرنا عبد الحي، إيمان قاسم، سماح سرية، ماجد عيسى، نور أديب، آية قوزجي، ماهر الراعي، محمد قصاب، ثناء اسماعيل وتاتيانا.
بواسطة : admincp
 0  0  178
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 مساءً السبت 15 أغسطس 2020.