• ×

05:43 مساءً , الأربعاء 27 مايو 2020

سحابة الكلمات الدلالية

هكذا رد مخلوف بعد الحجز على امواله

هكذا رد مخلوف بعد الحجز على امواله

الاسد ورامي مخلوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة ‎لا تزال العلاقة بين رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، والرئيس بشار الأسد تتأزم، فبعد قرار حجز أمواله وممتلكاته ومنعه من التعاقد جميع المؤسسات الحكومية لمدة 5 سنوات، رد في منشور على فيسبوك.

‎وقال: "بعد الرد الأخير من قبلنا على الهيئة الناظمة للاتصالات وإظهار عدم قانونية إجراءاتهم إضافة إلى توضيح عدم المصداقية يردون بإجراءات آخرى غير قانونية أيضاً ويلقون الحجز على أموالي وأموال زوجتي وأولادي مع العلم أن الموضوع هو مع الشركة وليس معي شخصياً إضافة إلى المحاولة لإقصائي من إدارة الشركة بالطلب إلى المحكمة لتعيين حارس قضائي يدير الشركة، كل ذلك بذريعة عدم موافقتنا لتسديد المبلغ، وكما تعلمون كل ذلك غير صحيح، الشباب بدن الشركة ومو شايفين غير السيطرة عليها وتاركين كلشي".

‎كما تابع: "إضافة إلى رد آخر من رئيس الحكومة على كتابنا المرسل له والذي طلبنا بمضمونه عدم عرقلة أعمال مؤسسة نور للتمويل الصغير والتي تساعد شريحة كبيرة من السوريين المحتاجين لمثل هذه القروض وكنا بصدد تخفيض الفوائد إلى النصف كدعم إضافي فالمصرف المركزي يمنع المؤسسة من الاستمرارية بالعمل فتساءلنا في كتابنا هل الحكومة في خدمة الشعب أم الشعب في خدمة الحكومة فكان جوابهم بكتاب رسمي منع رامي مخلوف من التعامل مع الدولة لمدة خمس سنوات".


‎وكان مخلوف قد أعلن في ظهوره المصور الأخير، أنه لن يتنازل عن رئاسته لمجلس إدارة شركة "سيرتيل" للاتصالات، مؤكداً أنه طُلِب من موظفيه الكبار إبعاده عن منصبه، فاستقال شقيقه، من منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

‎وبحسب متابعين، فإن قرار حرمان مخلوف من التعاقد مع "الجهات العامة"، يعني ضمنيا تقييده ماليا وشل حركته، الأمر الذي قد يدفع بالمساهمين إلى الضغط عليه للاستقالة وترك منصبه. لأن حرمانه من التعاقد مع الجهات العامة، يعني شلّ نشاطه التجاري، على مختلف الصعد، وليس فقط على مستوى شركة "سيرتيل".

image
بواسطة : admincp
 0  0  160
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 مساءً الأربعاء 27 مايو 2020.