• ×

08:30 مساءً , السبت 4 يوليو 2020

فنانة مصرية مصابة بفيروس كورونا

فنانة مصرية مصابة بفيروس كورونا

رجاء الجداوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، خبر إصابة والدتها بالفيروس المستجد كورونا، ونقلها إلى المستشفى بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن أصيبت بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة إذ فوجئت فجر أمس بتخطي درجة حرارة والدتها الـ39 مئوية، فقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها، وكانت النتيجة إيجابية. وأكدت أنه لم يستدل حتى الآن عن مصدر الفيروس.

وطالبت أميرة جميع المصريين بالدعاء لوالدتها حتى تخرج من هذه الأزمة المفاجئة التي لحقت بها، مشيرةً إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي متماسكة ولديها ثقة كبيرة في الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

ويذكر أن الجداوي كانت تصور مشاهدها في "لعبة النسيان" قبل ثلاثة أيام فقط، ونشرت صورة تجمعها بفريق وأبطال المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معلنة الانتهاء من تصوير المسلسل وعلقت عليها " مبروك لكل فريق العمل... الف الحمدلله والشكر... فركش".
image


وعلى إثر ذلك سيخضع جميع فريق أسرة مسلسل لعبة النسيان، أولهم الفنانة دينا الشربيني وإنجي مقدم والفنان القدير محمود قابيل وعلي قاسم وأسماء أبو اليزيد الذين كانوا على تواصل مباشر بالفنانة رجاء الجداوي في الحلقات الاخيرة من العمل، وذلك لأخذ مسحة لتحليل فيروس كورونا المستجد.

ويشار إلى الجداوي من مواليد عام 1938، وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم بعد الفنانة ميمي جمال، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم "غريبة" عام 1958، وسنوات عملها الفني بلغت 60 عاماً.
بواسطة : admincp
 0  0  47
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 مساءً السبت 4 يوليو 2020.