• ×

08:40 مساءً , السبت 4 يوليو 2020

دانيلا رحمة: أتمنى أن أجتمع في مسلسل مع هذا الفنان السوري

دانيلا رحمة: أتمنى أن أجتمع في مسلسل مع هذا الفنان السوري

دانيلا رحمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى - متابعة حلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ضيفة في برنامج "راحت علينا" على قناة لنا الفضائية مع الإعلامي هشام حداد.

وردت رحمة على انتقاد زميلتها باميلا الكيك الذي صرّحت به الأخيرة في إحدى إطلالاتها الإعلامية مؤخراً، حيث قلدت باميلا مسبقاً زميلتها دانيلا وقالت إنها لا تعرف التكلم باللهجة اللبنانية، وأن الطريقة التي تتكلم فيها غير منطقية في عمل لبناني عربي، فيما علّقت رحمة على ذلك قائلة إن باميلا ممثلة عظيمة ولكنها تركز في حياة الآخرين، معبرة عن غضبها من هذا الانتقاد وقالت إن الإنسان عندما يكون مشغولًا في حياته لا يركز في حياة الآخرين.

كما شاركت رحمة خلال الحلقة بالكثير من الأنشطة، منها الرقص الذي اعتاده الجمهور منها بعد عرض مسلسل "أولاد آدم" الذي أدت فيه شخصية "مايا الراقصة"، كما كشفت عن موهبة أخرى لديها، فرسمت كاريكتيرا كرتونيا بالإضافة إلى أنها تبادلت الغزل الشامي الصعب مع الإعلامي هشام حداد.
image

وحول مشاركتها في بطولة مسلسل "أولاد آدم" (تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو و إنتاج إيغل فيلمز)، أشارت رحمة إلى أنها استفادت كثيراً من المخرج حجو الذي علّمها الالتزام والعمل والجد والتطوير على الرغم من قساوته خلال التصوير، لافتة إلى أن حكمه العسكري أخافها في بداية تصوير المسلسل، لكن بعد ذلك استفادت الكثير منه، قائلة إنها بعد مسلسل "أولاد آدم" تعلّمت اللهجة الشامية بطلاقة، وذكرت عدة كلمات منها "انغنار، بلور، درمل، بشكير، بلا علاك".

وفيما يخص إمكانية مشاركتها بجزء ثان من مسلسل "أولاد آدم"، صرحت رحمة بأنها لا تستطيع أن تأخذ قرارها الآن قبل قراءة السيناريو والنص الجديد، مؤكدة أنها تحب كثيراً أن تشارك في الأعمال المشتركة السورية واللبنانية، وأنها تتمنى في المستقبل أن تجتمع في مسلسل مع الفنان السوري عابد فهد، فيما قالت إن الممثل اللبناني الأقرب إليها هو باسم مغنية.

وحول بعض التفاصيل الأخرى، صرحت دانييلا بأنها لن تعود مجدداً إلى مهنة تقديم البرامج، وأنها دخلت في تجربة الحب مرتين، مضيفة أنها تحب الاستقرار إجمالاً وإنجاب الأطفال.
بواسطة : admincp
 0  0  40
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:40 مساءً السبت 4 يوليو 2020.