• ×

02:40 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

سحابة الكلمات الدلالية

ريم أبو درغم موهبة واعدة في رياضة الكاراتيه بالسويداء

ريم أبو درغم موهبة واعدة في رياضة الكاراتيه بالسويداء

ريم ابو درغم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بردى-متابعة ‎مراكز متقدمة عديدة حققتها لاعبة الكاراتيه ريم أبو درغم من نادي العربي بالسويداء، ضمن بطولات المحافظة والجمهورية رغم صغر عمرها الذي لا يتجاوز 15 عاما.

‎ ذكرت خلال حديثها أنها بدأت مع رياضة الكاراتيه بالصف الرابع وأحبت ممارستها عقب مشاهدتها تدريبات لعدد من اللاعبين، مبينة أنها تلقت كل الاهتمام من مدربها.

‎واضافت انها حصلت على 6 مراكز متقدمة بين الأول والثاني والثالث في بطولات الجمهورية بالقتال و بالكاتا الفردي والجماعي مع فوزها بالعديد من بطولات المحافظة أيضا.

‎ تواصل تدريباتها لتطوير مستواها للوصول إلى مراحل متقدمة، حيث تابعت تمريناتها بالمنزل خلال الفترة الماضية للمحافظة على لياقتها البدنية بعد تعليق التدريبات والنشاطات الرياضية نتيجة إجراءات التصدي لفيروس كورونا.

‎وبعد جهد متواصل نجحت بالحصول على الحزام الأسود واحد كاشفة عن طموحاتها للانضمام لصفوف المنتخب الوطني وتمثيل سورية بالمحافل الدولية ورفع علم الوطن فيها عاليا إضافة لرغبتها بالعمل في مجال التحكيم والتدريب مستقبلا.

‎ ونالت المركز الثالث بالقتال الفردي إلى أن بدأت تتطور تدريجيا وتتميز بكل بطولة تشارك فيها وتحقق المراكز الأولى إضافة لما حققته من تميز ببطولات الجمهورية.
بواسطة : admincp
 0  0  89
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الإثنين 13 يوليو 2020.